هدف قاتل في ديربي مدريد

انتهى ديربي مدريد بالتعادل الإيجابي بعد أن استطاع أتلتيكو مدريد خطف التعادل في الوقت القاتل من المباراة .

 

هدف قاتل في ديربي مدريد

ديربي مدريد

انتهى ديربي مدريد بالتعادل الإيجابي بعد أن استطاع أتلتيكو مدريد خطف التعادل في الوقت القاتل من المباراة ، حيث انتهت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة 23 من الدوري الإسباني بالتعادل بهدف لكّل فريق ، وسجل هدف ريال مدريد ابراهيم دياز ، بينما سجّل يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة 93 .


وحرم اتلتيكو مدريد فريق ريال مدريد من توسيع الفارق مع جيرونا ، حيث ظلّ ريال مدريد في الصدارة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني جيرونا .


وشهد ديربي مدريد إثارة في كلا الشوطين ، حيث كان ديربي مدريد في معظم فتراته لصالح ريال مدريد ، إلاّ أن اتلتيكو مدريد استطاع خطف التعادل في الدقيقة 93 عن طريق لاعبه يورينتي .


ووصل ريال مدريد إلى 17 مباراة في الدوري الإسباني بدون خسارة ، حيث آخر خسارة لفريق ريال مدريد كانت من أتلتيكو مدريد هذا الموسم .


وألغى الحكم هدف لفريق اتلتيكو مدريد بداعي التسلّل على اللاعب ساؤول .

وانتقدت قناة ريال مدريد الرسمية حكم مباراة ديربي مدريد بعد أن حرم ريال مدريد من ركلتي جزاء حسب وصفها ، حيث ذكرت قناة ريال مدريد أنه كانت هناك ركلتي جزاء بعد عرقلة لاعبي اتلتيكو مدريد لفاسكيز وجود بيلينغهام .


وتحصّل صاحب الهدف الأول في المباراة ابراهيم دياز على جائزة رجل المباراة .


وتعرّض مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لانتقادات بسبب إخراجه ابراهيم دياز في الشوط الثاني وإدخال المهاجم خوسيلو بدلاً عنه .









إرسال تعليق