لعنة هاري كين

هاري كين هو مهاجم منتخب انجلترا ونادي بايرن ميونخ الألماني ، حيث يمتلك هاري كين في تاريخه عدد كبير من الأهداف ، ويبلغ هاري كين من العمر 30 عام .

لعنة هاري كين

 هاري كين

إحصائيات هاري كين

في عالم كرة القدم دائمًا ما لعب الحظ دور مهم في نجاح مسيرة أي لاعب كرة قدم ، حيث كان ولا زال نجم منتخب انجلترا هاري كين ضمن أحد أسوأ اللاعبين حظا .

ويمتلك هاري كين أرقام ممتازة من ناحية الأهداف والتمريرات الحاسمة ، إلاّ أن اللاعب مازال يفتقر إلى بطولة تُسجّل في تاريخه الكروي .


هاري كين هو مهاجم منتخب انجلترا ونادي بايرن ميونخ الألماني ، حيث يمتلك هاري كين في تاريخه عدد كبير من الأهداف ، ويبلغ هاري كين من العمر 30 عام .

مسيرة هاري كين الكروية شهدت أرقام وإحصائيات ممتازة استطاع النجم الإنجليزي تحقيقها ، إلاّ أن هاري كين لم يحقّق أي بطولة إلى حدّ الآن طوال مشواره الكروي مع الأندية التي لعب لها أو مع منتخب إنجلترا ، حيث بدأ الجميع يسمّون ما يحدث للنجم الإنجليزي ب لعنة هاري كين .


إحصائيات هاري كين مع منتخب انجلترا فاقت جميع التوقّعات ، حيث هاري كين هو الهدّاف التاريخي لمنتخب انجلترا متفوّقًا على نجم مانشستر يونايتد السابق روني .


عدد أهداف هاري كين مع منتخب إنجلترا وصلت إلى 62 هدف حتى الآن ، وساهم في 19 تمريرة حاسمة مع منتخب انجلترا .

وعلى الرغم من إحصائيات هاري كين الممتازة مع منتخب بلاده إلاّ أن الحظ لم يحالفه حتّى الآن في تحقيق بطولة مع منتخب انجلترا .


هاري كين أو كما يُطلق عليه الأمير هاري هو أحد افضل المهاجمين في القرن الواحد والعشرين ، حيث إحصائيات هاري كين التهديفية فاقت العديد من الهدّافين التاريخيين في كرة القدم .


وبدأ هاري كين مسيرته الإحترافية مع ناديه توتنهام ، حيث بدأ اللعب مع الفريق في عام 2009 حتّى ترك الفريق في يونيو عام 2023 ، وتمّت إعارة هاري كين للعديد من الأندية أبرزها نادي ليستر سيتي في عام 2013 ، وقد عاد هاري كين إلى نادي توتنهام في عام 2014 ليستمرّ في المسيرة التاريخية التي حقّقها مع توتنهام .

هاري كين هو الهدّاف التاريخي لنادي توتنهام ، حيث سجّل هاري كين مع توتنهام 280 هدف وساهم في 64 تمريرة حاسمة مع الفريق .

ولم يُحالف الحظ هاري كين في تحقيق حتّى بطولة واحدة مع توتنهام على الرغم من السنوات الطويلة التي لعب فيها لصالح الفريق .


وفي موسم 2023-2024 أخذ هاري كين قراره بتغيير فريقه والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في محاولة منه لتحقيق بطولة تُكتب لتاريخه الكروي قبل الاعتزال .

واستمرّت لعنة هاري كين حتّى مع نادي بايرن ميونخ ، حيث في أول موسم للنجم الإنجليزي مع النادي البافاري خسر بايرن ميونخ نهائي السوبر الألماني 2022-2023 ، وخرج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا ، ويقبع بايرن ميونخ في الترتيب الثاني من الدوري الالماني بفارق 10 نقاط عن بايرن ليفركوزن صاحب المركز الأول .

موسم بايرن ميونخ السيء حتّى الآن لا يتحمّل ذنبه هاري كين ، حيث إحصائيات هاري كين مع بايرن ميونخ في أول موسم له ممتازة ، وقد سجّل هاري كين حتى الآن مع النادي البافاري 33 هدف في 33 مباراة في إحصائية تُثبت مدى قوة ونجاعة هاري كين أمام المرمى .


أمل هاري كين في تحقيق بطولة لم ينتهي بعد ، حيث موسم 2023-2024 لم ينتهي بعد في انتظار بطولة اليورو 2024 والتي يأمل هاري كين في تحقيقها مع منتخب انجلترا ، وخاصّة أن منتخب انجلترا هو المنتخب المرشّح الأول لتحقيق البطولة .



كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من الزواج








إرسال تعليق