رضا عبدالعال يحسم موقفه من الأهلي والزمالك

في إحدى لقاءات رضا عبدالعال على التلفزيون المصري وفي إحدى البرامج حسم موقفه بخصوص النادي الذي يشجّعه أكثر بين الأهلي والزمالك .

 

رضا عبدالعال يحسم موقفه من الأهلي والزمالك

رضا عبدالعال

في إحدى لقاءات رضا عبدالعال على التلفزيون المصري وفي إحدى البرامج حسم موقفه بخصوص النادي الذي يشجّعه أكثر بين الأهلي والزمالك ، حيث ذكر رضا عبدالعال أنّه من محبّين الزمالك أكثر من الأهلي .


وسبق للنجم المصري السابق رضا عبدالعال أن لعب في الفريقين ، حيث يعتبر رضا عبدالعال أحد ألمع النجوم المصريين الذين لعبو لصالح الناديين الأهلي والزمالك .

وبرّر رضا عبدالعال تفضيله للزمالك أكثر من الأهلي قائلاً بأن الزمالك هو النادي الذي أخرج رضا عبدالعال وأبرز موهبته للجميع .


تصريحات رضا عبدالعال الجدلية في برامج التلفزيون المصري دائمًا ما أثارت جدلاً واسعا في الشارع المصري ، حيث قد هاجم رضا عبدالعال سابقًا نجم الأهلي إمام عاشور .


وسيواجه الأهلي نادي الزمالك على نهائي كأس مصر في السعودية ، حيث سيكون نهائي منتظر بسبب الشعبية الكبيرة التي لدى الناديين في مصر والعالم العربي .


وموعد نهائي كأس مصر سيكون في الثامن من شهر مارس الحالي ، حيث ستوافق المباراة يوم الجمعة .

وقال رضا عبدالعال في إحدى البرامج عن توقّعاته لنجم مباراة الأهلي والزمالك أن اللاعب الذي سيكون حاضر بدنيا وذهنيا هو من سيحصل على جائزة رجل المباراة .










إرسال تعليق