لابورتا يعلن الحرب وريال مدريد يرد

أقام رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مؤتمر صحفي بخصوص قضية نيغريرا والمتّهم فيها نادي برشلونة بدفع أموال لنائب رئيس الحكّام السابق لمدّة 17 عام .

 

لابورتا يعلن الحرب وريال مدريد يرد

خوان لابورتا

أقام رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مؤتمر صحفي بخصوص قضية نيغريرا والمتّهم فيها نادي برشلونة بدفع أموال لنائب رئيس الحكّام السابق لمدّة 17 عام ، وقد هاجم لابورتا تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بسبب تهجّم الآخير على نادي برشلونة بسبب قضيّة نيغريرا .


وهاجم خوان لابورتا ريال مدريد بسبب قضيّة نيغريرا وتخوّف ريال مدريد من القضيّة ، حيث أعلن ريال مدريد في السابق مشاركته في القضية .


وهاجم خوان لابورتا ريال مدريد قائلاً :الكل يعرف أن ريال مدريد هو أكثر نادي تاريخيًا مفضّل بأخطاء الحكّام ، هو نادي النظام في اسبانيا لمدّة 7 عقود .

وقال خوان لابورتا أيضًا : ريال مدريد اشتكى من هذه القضية وهو أكثر نادي استفاد من الأخطاء التحكيمية في الزمن السابق والحالي ، كان رئيس لجنة الحكّام في اسبانيا دائمًا شريكًا سابقًا لمدريد أو لاعبًا سابقًا لمدريد أو مديرًا سابقًا لمدريد لمدّة 70 عام.

وأوضح خوان لابورتا أنّ ليس هنالك أي دليل يثبت تورّط برشلونة في قضية نيجريرا بفساد رياضي .

فيديو ريال مدريد

كان ردّ ريال مدريد على خوان لابورتا بنشر فيديو لمدّة 4 دقائق على قناة النادي RMTV متحدّثًا عن علاقة نادي برشلونة بحاكم اسبانيا في فترة 1939 إلى 1975 فرانكو .


وكان مضمون الفيديو :

افتتاح ملعب كامب نو على يد خوسيه سوليس رويز الوزير العام لفرانكو .


برشلونة أهدى فرانكو الشارة الذهبية .

أعلن برشلونة فرانكو عضوًا شرفيًا في النادي في عام 1965 .

فرانكو أنقذ برشلونة من الإفلاس 3 مرّات .

برشلونة توّج في عهد فرانكو بالدوري الإسباني ل 8 مرّات ، وكأس ملك اسبانيا 9 مرّات ، بينما استغرق ريال مدريد 15 عام ليفوز بأول دوري له في حقبة فرانكو .

وجاء الفيديو ردًّا على خوان لابورتا الذي وصف ريال مدريد بفريق النظام .

تغريدة ريال مدريد بنشر الفيديو جلبت 18 مليون مشاهد في ساعة واحدة فقط على منصّة تويتر على حساب النادي الرسمي .

وقالت صحيفة الماركا الإسبانية أنّ العلاقة بين بيريز ولابورتا قد انتهت تمامًا ، وأنّ ريال مدريد سيُعامل برشلونة كأيّ نادي آخر .


وأشارت التقارير أن وضع السوبر ليغ أصبح في خطر وخاصّة مع التطوّرات والعداوة بين الناديين اللذان يمثّلان أعمدة بطولة السوبر ليغ .















إرسال تعليق