ساكا يعتذر من الجماهير بعد إضاعة ضربة الجزاء

ارسنال يستمر في فقد النقاط بعد تعادله أمام مضيفه وست هام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي ، وسجّل أهداف ارسنال خيسوس ، أوديغارد .

 

ساكا يعتذر من الجماهير بعد إضاعة ضربة الجزاء

ارسنال 2 - 2 وست هام

ارسنال يستمر في فقد النقاط بعد تعادله أمام مضيفه ويستهام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي ، وسجّل أهداف ارسنال خيسوس ، أوديغارد بينما سجّل أهداف وست هام سعيد بن رحمة ، بوين .


بعد تعادل ارسنال ووست هام أصبح الفارق بين ارسنال و مانشستر سيتي 4 نقاط فقط ، حيث يحتلّ ارسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة ، بينما يحتلّ مانشستر سيتي الترتيب الثاني برصيد 70 نقطة مع نقص مباراة ، حيث لعب ارسنال 31 مباراة ، بينما لعب مانشستر سيتي 30 مباراة .


نقطة التحوّل في المباراة كانت عندما أضاع اللاعب الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا ضربة الجزاء التي تحصّل عليها ارسنال في الشوط الثاني من الدقيقة 52 ، ليعود ويستهام ويسجّل التعادل عن طريق لاعبه بوين عند الدقيقة 54 .


عمّت الحسرة على لاعبي ارسنال بعد نهاية المباراة وخاصّة بوكايو ساكا بسبب تضييعه لضربة الجزاء ، حيث شعر لاعبي ارسنال أن مانشستر سيتي بدأ يقترب من الصدارة وخاصّة أنّ ارسنال تنتظره مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي في ملعب الإتحاد .


التعادل الثاني على التوالي لأرسنال ، وأشارت التقارير أنّ سبب فقدان أرسنال للنقاط في الجولات الحاسمة من الدوري هي فقدان الخبرة عند لاعبي ارسنال على عكس لاعبي مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا ، فنادي ارسنال أقل فريق معدّل أعمار في الدوري الإنجليزي هذا العام حيث يبلغ معدّل أعمار الفريق ( 23.4) .

وصرّح مدرب ارسنال ميكيل ارتيتا بعد المباراة عن ضياع ضربة جزاء ساكا قائلاً : اللاعب الذي يسدّد ركلات الجزاء يهدر أيضًا ، لا أعرف أحدًا لا يفعل ذلك .


وقد كتب بوكايو ساكا بعد نهاية المباراة على صفحته الشخصية في انستغرام اعتذارًا للجماهير وكتب : أعدكم بأني سأحاول اصلاح كل شيء.









إرسال تعليق