مالديني ينفجر غضبا على ملاك نادي ميلان

ظهرت علامات الغضب على وجه مالديني بعد خسارة فريقه وخروج ميلان من دوري أبطال أوروبا على يد الغريم التقليدي نادي انتر الايطالي .

 

مالديني ينفجر غضبا على ملاك نادي ميلان

باولو مالديني

ظهر المدير الرياضي لنادي ميلان غاضبًا بعد خسارة ميلان أمام الإنتر في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تأهل الانتر بمجموع المبارتين إلى المبارة النهائية على حساب نادي ميلان ، حيث ظهرت علامات الغضب على وجه مالديني بعد خسارة فريقه وخروج ميلان من دوري أبطال أوروبا .


وقال مالديني بعد المباراة : إذا تأهلنا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فسيكون موسمنا 8 من 10 هذا الفريق لم يكن جاهزًا للمنافسة على أكثر من بطولة ، نحن نعلم ذلك وقلناه للملاّك .


وذكر مالديني أن ملاّك نادي ميلان يعلمون من البداية أن هذا الفريق لن يستطيع الوصول بعيدًا ، حيث ذكر مالديني أن الفريق كان بحاجة إلى التحسّن وإجراء صفقات جديدة بعد الحصول على الدوري الإيطالي الموسم الماضي .


وأفادت عدّة صحف إيطالية أن المدير الرياضي لنادي ميلان مالديني لن يستمر في منصبه في حالة استمرار ملاّك نادي ميلان بنفس الاستراتيجية ، حيث وحسب تقارير أن مالديني غاضب من إدارة النادي وملاّك النادي وأن الطموحات ليست عالية بالنسبة لملاّك النادي .


خسارة ميلان أمام الانتر جعلت الكثير تُطالهم الانتقادات ومنهم مالديني ومدرب الفريق بيولي ، حيث يرى عشّاق النادي أن الأسباب الرئيسية في تراجع مستوى الفريق ترجع لقلّة التدعيمات الصيفية وأن بيولي دخل خائفًا في لقاء الانتر .


يأمل ميلان إصلاح موسمه بالحصول على ترتيب مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، إلاّ أن الفريق يحتلّ المركز الخامس حاليًا في سلّم ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع .


يعمل نادي ميلان حاليًا على حسم وإنهاء تجديد عقد النجم البرتغالي لياو ، حيث ذكر مالديني أن مسألة تجديد عقد لياو أولوية بالنسبة للنادي وأن المسألة قاربت على الانتهاء ، حيث يعتبر النجم البرتغالي لياو الركيزة الأساسية في فريق ميلان حاليا وفي المستقبل .


إنتر إلى نهائي اسطنبول بهدف لاوتارو








إرسال تعليق