مانشستر سيتي يستفز ريال مدريد قبل موقعة الأبطال

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحاول تشتيت أذهان لاعبي ريال مدريد ، حيث ذكرت الصحيفة أن فريق ريال مدريد انتظر 40 دقيقة لوصول الحافلة .

 

مانشستر سيتي يستفز ريال مدريد قبل موقعة الأبطال

ريال مدريد ومانشستر سيتي الإياب

ذكرت الصحف الإسبانية ومنها صحيفة ماركا أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحاول تشتيت أذهان لاعبي ريال مدريد ، حيث ذكرت الصحيفة أن فريق ريال مدريد انتظر 40 دقيقة لوصول الحافلة التي ستنقل  الفريق إلى الفندق .


وأضافت الصحيفة أيضًا أن حافلة ريال مدريد قد تعرّضت لمضايقات من جماهير مانشستر سيتي ، حيث أطلق أنصار ومشجّعي النادي الإنجليزي الألعاب النارية والأبخرة لتشتيت أذهان ومضايقة لاعبي ريال مدريد قبل موقعة الإياب بين الفريقين .


وأفادت تقارير أن مانشستر سيتي يحاول التأثير على لاعبي ريال مدريد قبل موعد مباراة الفريقين ، حيث ينوي مشجّعي مانشستر سيتي القدوم أمام فندق ريال مدريد ليلاً لإطلاق الألعاب النارية أمام الفندق .

ورفع ريال مدريد بلاغ إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم على ماحدث لبعثة الفريق في مانشستر ، وسيلعب ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ضمن دور إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين .


موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 2023 ستكون يوم الإربعاء من تاريخ 17/05/2023 على تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


وقال لاعب ريال مدريد مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : الأحاسيس جيدة ، يجب أن نستمتع بها وان نقوم بشيء مذهل ، حيث طمأن اللاعب أنصار النادي الأبيض بأن الفريق سيقدم كل ما عليه .


وقال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا : لدي فكرة أن أفعل شيئا مختلفًا عن مباراة الذهاب ، فقط أكون أكثر مرونة في الهجوم .


وقال المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي : ريال مدريد لديه دائمًا فريق رائع ، نحن نعرف مايمكننا القيام به في ملعب الاتحاد .


ميلان يفقد أهم ركائزه بسبب الإصابة




إرسال تعليق