كهل كرواتيا ينثر سحره وهو في عمر 38

تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على منتخب هولندا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين .

 

كهل كرواتيا ينثر سحره وهو في عمر 38

كرواتيا 4 - 2 هولندا

تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على منتخب هولندا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، وقد سجّل أهداف المنتخب الكرواتي كراماريتش ، باشاليتش ، بيتكوفيتش، لوكا مودريتش ، بينما سجّل هدفي منتخب هولندا مالين ، نوا لانج .


وسيقابل منتخب كرواتيا الفائز من مباراة إسبانيا وإيطاليا في نهائي دوري الأمم الأوروبية ، حيث ينتظر المنتخب الكرواتي إنجاز تاريخي في حالة فوزه بالبطولة كأول لقب في تاريخ منتخب كرواتيا .


وقدّم نجم منتخب كرواتيا لوكا مودريتش أداء رائع ، حيث ساهم لوكا مودريتش بفوز منتخب بلاده على هولندا .


يستمر لوكا مودريتش وهو بعمر 38 في إبهار العالم من خلال الأداء الذي يقدّمه مع منتخب كرواتيا ، حيث علّقت الصحف العالمية على أداء لوكا مودريتش في مباراة كرواتيا وهولندا بالأداء الخيالي .


إحصائيات لوكا مودريتش في مباراة كرواتيا وهولندا هي الأعلى في المباراة ، حيث سجّل مودريتش هدف ، وصنع هدف ، وهو السبب في ركلة الجزاء التي تحصّل عليها المنتخب الكرواتي ، وقدّم 82 تمريرة صحيحة ، وتحصّل على تقييم 9.2 .


كرواتيا على بعد خطوة واحدة لتحقيق الإنجاز التاريخي ، فقد وصلت كرواتيا سابقًا إلى نهائي كأس العالم ، وهي المرّة الأولى التي تصل فيها كرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية ، ويتمنّى المنتخب الكرواتي تحقيق أوّل بطولة رسمية في تاريخه .

وسيواجه المنتخب الكرواتي الفائز من مباراة إسبانيا وإيطاليا في نهائي دوري الأمم الأوروبية ، وسيكون موعد نهائي دوري الأمم الأوروربية يوم الأحد من تاريخ الثامن عشر من شهر يونيو على تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة .


أشرف حكيمي لايطيق الانتظار حتى يغادر باريس سان جيرمان




إرسال تعليق