أشرف حكيمي لايطيق الانتظار حتى يغادر باريس سان جيرمان

افادت تقارير مقربّة من النجم المغربي أشرف حكيمي أن اللاعب مستاء من وضعه في باريس سان جيرمان ، حيث بدأ اللاعب يبحث عن نادي آخر ومغادرة فريقه الحالي .

 

أشرف حكيمي لايطيق الانتظار حتى يغادر باريس سان جيرمان

أشرف حكيمي

افادت تقارير مقربّة من النجم المغربي أشرف حكيمي أن اللاعب مستاء من وضعه في باريس سان جيرمان ، حيث بدأ اللاعب يبحث عن نادي آخر ومغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان .


وذكرت الصحف الإيطالية ان أشرف حكيمي مهتمّ بالعودة لناديه السابق انتر ، حيث وقد انتقل اشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 مقابل 60 مليون يورو قادمًا من نادي انتر الإيطالي ، وأفادت تقارير أن أشرف حكيمي مستعدّ لتخفيض راتبه من أجل العودة للنادي الإيطالي .


وأفادت تقارير فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان لايمانع بيع اشرف حكيمي ، حيث يقدّر النادي الباريسي سعر أشرف حكيمي في السوق ب 80 مليون يورو .


ويبحث باريس سان جيرمان عن ظهير أيمن بديل لأشرف حكيمي ، وخاصّة أن النجم المغربي تراجع اداءه بعد كأس العالم قطر 2022 بسبب قضية طلاقه من زوجته هبة عبوك .


قضية زوجة أشرف حكيمي مع النجم المغربي أثّرت على اداء اللاعب ، فقد تراجع مستوى أشرف حكيمي بعد رجوعه من كأس العالم 2022 .


العديد من الأندية مهتمّة بالنجم المغربي ، حيث أفادت تقارير سعودية ان نادي الهلال السعودي مهتمّ بضمّ خدمات اشرف حكيمي .

وربطت العديد من الصحف الإسبانية خبر قرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد بإمكانية إنضمام أشرف حكيمي معه إلى النادي الأبيض ، حيث تربط النجم المغربي بالنجم الفرنسي مبابي علاقة صداقة قويّة .


لم يُعلّق أشرف حكيمي على خبر مغادرته من باريس سان جيرمان ، إلاّ أن وحسب المصادر اللاعب أقرب للمغادرة في انتقالات الصيف الحالي .









إرسال تعليق