صورة تحمل معاني كثيرة لمشجع مسن في العمر

نشرت الصحف الإنجليزية صورة لرجل مسن في العمر يرتدي قميص نادي مانشستر يونايتد يسير في شوارع مدينة مانشستر وهو مستغرب .

 

صورة تحمل معاني كثيرة لمشجع مسن في العمر

نادي مانشستر يونايتد

نشرت الصحف الإنجليزية صورة لرجل مسن في العمر يرتدي قميص نادي مانشستر يونايتد يسير في شوارع  مدينة مانشستر وهو مستغرب ، حيث ظهر الرجل وهو يسير بين مشجّعين لنادي مانشستر سيتي ، حيث علّقت الصحف أن الرجل في حالة استغراب ممّا يحدث في شوارع المدينة وكمّية المناصرين لنادي مانشستر سيتي ، صورة الرجل المسن العاشق لنادي مانشستر يونايتد فتحت التساؤلات عن ماذا حلّ ب نادي مانشستر يونايتد .


تفاعل الكثير من روّاد المواقع التواصل الإجتماعي على الصورة ، حيث تمثّل الصورة حالة المنافسة بين قطبي مانشستر ، وتفوّق نادي مانشستر سيتي على نادي مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة .


هفت بريق نادي مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة وخاصّة بعد استقالة أسطورة النادي المدرب أليكس فيرغسون ، فقد تراجع أداء الفريق وابتعد النادي عن التتويج بالبطولات الكبيرة سواء المحلية والقارية .


تفوّق مانشستر سيتي على جاره مانشستر يونايتد ناتج عن نجاح الإدارة في تسيير الفريق ، حيث منذ استلام منصور بن زايد رئاسة النادي ظهر مانشستر سيتي كأحد أقوى الفرق عالميا ، حيث تفوّق مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة من حيث البطولات والألقاب .


وقد فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم ، حيث تمثّل الخسارة من مانشستر سيتي بالنسبة لمشجّعي نادي مانشستر يونايتد مثل الكابوس .


وقدّم مانشستر يونايتد هذا الموسم أداء جيّد مقارنة بالمواسم السابقة ، حيث احتلّ الفريق الترتيب الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واستطاع الفريق حصد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية .


يأمل مشجّعي نادي مانشستر يونايتد أن ينجح المدرب تين هاج بأن يعود بالفريق إلى سابق عهده ، وخاصّة أن التقارير تفيد عن قرب استحواذ صندوق قطر للإستثمارات على النادي .


الاستثمار القطري في نادي مانشستر يونايتد من الممكن أن يُعيد بالفريق إلى سابق عهده في زمن أليكس فيرغسون ، حيث يأمل عشّاق مانشستر يونايتد أن تتكرّر أمثلة مانشستر سيتي ونادي نيوكاسل على فريقهم .


جوليان ألفاريز يثير إعجاب ابنة بيب غوارديولا








إرسال تعليق