ملخص مباراة المغرب ومصر

في نهائي كاس امم افريقيا تحت 23 عام وعلى أرضية ميدان المغرب ، التقى منتخب مصر مع المنتخب المغربي ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب المغرب بهدفين لهدف .

 

ملخص مباراة المغرب ومصر

ملخص مباراة المغرب ومصر

في نهائي كاس امم افريقيا تحت 23 عام وعلى أرضية ميدان المغرب ، التقى منتخب مصر مع المنتخب المغربي ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب المغرب بهدفين لهدف ، حيث سجّل أهداف المغرب يانيس برقاوي ، أسامة تارغالين ، بينما سجّل هدف منتخب مصر الوحيد محمود صابر .


وشهدت المباراة إثارة حتى وصلت للأشواط الإضافية ، ليحسم لاعب منتخب المغرب أسامة تارغالين النتيجة ويسجّل هدف في الدقيقة 108 .


وخرج نجم منتخب مصر محمود صابر بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 18 من الشوط الأوّل ، فقد أثّر خروج لاعب من منتخب مصر على أداء الفريق بدنيًا .


وتأهل المنتخبين المصري والمغربي رفقة المنتخب المالي إلى أولمبياد باريس في عام 2024 .


وشهدت مباراة المغرب ومصر الكثير من الجدل ، فقد احتجّ الإعلام المصري على أداء الحكم وعلى أداء المنظّمين للبطولة ، حيث وصف الكثير من الإعلاميين المصريين بأن البطولة كانت متحيّزة للمنتخب المغربي .


وأصبح المنتخب المغربي والمنتخب المصري هما أكثر منتخبين مشاركة في نهائي كاس امم افريقيا تحت 23 عام .


وصرح مدرب منتخب مصر ميكالي بعد المباراة قائلاً : لقد خسرنا بأشياء لا علاقة لها بكرة القدم ، وأضاف قائلاً : هناك أشياء تحدث في كرة القدم لا يمكن أن نتحدث عنها بشكل مباشر .


وتحصّل لاعب منتخب مصر إبراهيم عادل على أفضل لاعب في في البطولة ، حيث قدّم نجم منتخب مصر أداء رائع جعل الكثير من الأندية الأوروبية تحاول  التعاقد معه .


كم هدف عكسي سجله هاري ماغواير








إرسال تعليق