مبابي ينوي زيارة الجزائر

صرّحت ام مبابي فايزة العماري أن كيليان مبابي ينوي زيارة دولة الجزائر في إطار جولته الصيفية،وقد ذكرت والدة مبابي أن كيليان لايهتمّ بالشائعات الخاصة به.

 

مبابي ينوي زيارة الجزائر

والدة مبابي جزائرية

صرّحت ام مبابي فايزة العماري أن كيليان مبابي ينوي زيارة دولة الجزائر في إطار جولته الصيفية ، وقد ذكرت والدة مبابي أن كيليان لايركّز حاليًا على الشائعات الخاصّة به ، وأضافت قائلة حاليًا مبابي يركّز على زيارة والتعرّف على الدول في إطار إجازته الصيفية .


وتأتي زيارة مبابي إلى الجزائر نظرًا لأن والدة مبابي جزائرية الأصل ، حيث ينوي مبابي التعرّف على دولة الجزائر ومعالمها دون النظر إلى مستقبله الكروي في الموسم القادم .


وقد زار مبابي دولة الكاميرون في الفترة الماضية ، حيث قد تعرّف مبابي على الدولة التي وُلد فيها والده ، واستقبل الكثير من الناس كيليان نظرًا للشعبية التي يمتلكها في الكاميرون بسبب أصول والده الكاميرونية ، وقد هتف الناس في الكاميرون إلى مبابي "هلا مدريد" ، حيث أراد الناس التعبير ودعم مبابي بأن قرار رحيله إلى ريال مدريد هو الأنسب له .


ولم تعلّق والدة مبابي بخصوص مايجري من حرب كلامية بين إدارة نادي باريس سان جيرمان وكيليان مبابي ، حيث قد ذكر ناصر الخليفي في مؤتمر صحفي أن مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان بالمجّان .


وقد ردّ مبابي على تصريحات ناصر الخليفي ، حيث هاجم النجم الفرنسي ناصر الخليفي وقال أنه لم يقطع وعد بالبقاء في النادي الباريسي على عكس ماقاله رئيس نادي باريس سان جيرمان ، وأضاف مبابي قائلاً أن باريس سان جيرمان فريق منقسم ولايساعد على حصد الكثير من البطولات .


تصريحات مبابي الأخيرة جعلت من جماهير باريس سان جيرمان تشتاط غضبًا من النجم الفرنسي ، حيث طالبت الجماهير الباريسية إدارة النادي ببيع اللاعب حاليًا وعدم تجديد عقده .


انتقال مبابي إلى ريال مدريد مازال حديث الصحف العالمية ، إلاّ أن وحسب تقارير مقربّة من اللاعب أفادت أنّ اللاعب يركّز حاليا فقط على إجازته وزيارة العديد من الدول في إطار جولته الصيفية .


ملخص مباراة المغرب ومصر








إرسال تعليق