رياض محرز يرد على منتقديه

خرج رياض محرز بتصريحات غاضبة تجاه الإنتقادات التي يتعرّض لها بعد نهاية مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في بطولة أمم أفريقيا .

 

رياض محرز يرد على منتقديه

رياض محرز 

خرج رياض محرز بتصريحات غاضبة تجاه الإنتقادات التي يتعرّض لها بعد نهاية مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في بطولة أمم أفريقيا ، والتي انتهت بتعادل ايجابي لكلا الفريقين ، حيث سجّل كلّ فريق هدفين .


وذكر رياض محرز أنهم لا يستمعون للأشخاص الذين يتكلمون من وراء هواتفهم وحواسيبهم ، حيث طالب محرز الجماهير الجزائرية بمساندته في المباراة القادمة .


وأضاف رياض محرز أنّه في افريقيا من الصعب أن تراوغ 3 او 4 لاعبين ، حيث حسب وصفه أنّه يتعرّض للرقابة أكثر من زملاءه الآخرين في منتخب الجزائر .

ووعد رياض محرز الجماهير الجزائرية بأنه سيعود أقوى وسيسجّل هدف أمام منتخب موريتانيا .


وتعرّض رياض محرز للعديد من الإنتقادات بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به مع منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث لم يقدّم رياض محرز حتّى الآن الأداء المرجو منه عند أنصار ومشجّعي منتخب الجزائر .


ودافع مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي عن لاعبه واصفًا انّه لا يُمكن لوم رياض محرز وحده ، حيث ساند جمال بلماضي نجمه وذكر أنّه واثق من أنّ رياض محرز سيقدّم أداء رائع في المباراة القادمة .


واتّهمت بعض الصحف الجزائرية جمال بلماضي بالإنحياز للنجم الجزائري رياض محرز ، حيث طالبت الصحف الجزائرية جمال بلماضي بخروج رياض محرز من التشكيلة الأساسية والإعتماد على لاعبين أقلّ سنًّا .

وسيواجه منتخب الجزائر منتخب موريتانيا في المباراة القادمة من دور المجموعات ، حيث يجب على المنتخب الجزائري الفوز لضمان تأهّله إلى دور ال 16 من كأس أمم أفريقيا .










إرسال تعليق