تصريح سابق من البرتغالي كارلوس كيروش يعود للواجهة من جديد

أعاد الكثير من الإعلاميين المصريين تدوال تصريح كارلوس كيروش السابق بخصوص منتخب مصر .

 

تصريح سابق من البرتغالي كارلوس كيروش يعود للواجهة من جديد

كيروش مع منتخب مصر

أعاد الكثير من الإعلاميين المصريين تدوال تصريح كارلوس كيروش السابق بخصوص منتخب مصر ، حيث ذكر كارلوس كيروش سابقًا أن الجمهور المصري بيطالبه بالفوز والأداء الجيّد وهنالك لاعبين بالمنتخب لا يعرفون أساسيات كرة القدم .


وبدأ الكثير من النشطاء المصريين على مواقع التواصل الإجتماعي تداول هذه التصريحات مجدّدًا بعد خسارة منتخب مصر من الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء وخروج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم أفريقيا2023 .


وهاجم الإعلام المصري المدرب روي فيتوريا بعد خروج منتخب مصر من دور ال 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث لم يظهر منتخب مصر بالشكل اللائق به على حد تعبير الإعلام المصري .

وقارن العديد من الإعلاميين المصريين بين المدرب السابق لمنتخب مصر كارلوس كيروش والمدرب الحالي روي فيتوريا ، حيث تمّت إقالة كارلوس كيروش بسبب خسارته لنهائي أفريقيا 2021 من أمام السنغال بركلات الترجيح .


وذكر المحلل المصري في قنوات بين سبورت وائل جمعة أن كارلوس كيروش كان يجب أن يبقى وخاصّة أنّه استطاع في فترة وجيزة أن يكتشف الكثير من النجوم المصريين أمثال محمد عبد المنعم .


الحسرة على لاعبي منتخب مصر كانت واضحة بعد الخروج من أمم أفريقيا ، حيث لم يتمالك بعض اللاعبين أنفسهم وبدأو بالبكاء .


والانتقادات لم تطال روي فيتوريا فقط ، بل هاجم الكثير من اللاعبين السابقين الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب اختياراته  لروي فيتوريا كمدرب لمنتخب مصر ، حيث لم ينجح روي فيتوريا في أي شيء مع منتخب مصر على عكس كارلوس كيروش الذي كان لديه مشروع ويبني فريق من أجل بطولة كأس العالم 2026 .










إرسال تعليق