راتب جمال بلماضي يثير التساؤلات في الجزائر

أثار الكثير من الإعلاميين الرياضيين الجزائريين عديد التساؤلات بخصوص راتب جمال بلماضي مع منتخب الجزائر .

 

راتب جمال بلماضي يثير التساؤلات في الجزائر

راتب جمال بلماضي

أثار الكثير من الإعلاميين الرياضيين الجزائريين عديد التساؤلات بخصوص راتب جمال بلماضي مع منتخب الجزائر ، حيث يتحصّل جمال بلماضي على راتب 208 ألف يورو في الشهر .


راتب جمال بلماضي هو الأعلى من بين المدرّبين في بطولة أمم أفريقيا في ساحل الحاج ، حيث راتب جمال بلماضي يفوق راتب وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب .


وجاءت هذه التساؤلات وخاصّة بعد خروج منتخب الجزائر من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث ظهر المنتخب الجزائري بشكل مخيّب للآمال عند عشّاق منتخب الجزائر .


وللمرة الثانية على التوالي يخرج المنتخب الجزائري من دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا تحت قيادة المدرب جمال بلماضي .

وقد طالب العديد من الإتحاد الجزائري بإقالة جمال بلماضي ، إلاّ أن وحسب التقارير ما زالت الأخبار متضاربة بشأن مستقبل جمال بلماضي مع منتخب الجزائر ، حيث لم يتمّ فسخ عقد جمال بلماضي مع الإتحاد الجزائري حتّى الآن .


وتساءلت الصحف الجزائرية عن ما يميّز جمال بلماضي من اجل أن يحصل على أعلى راتب في بطولة أمم أفريقيا ، حيث وحسب تعبير بعض الصحف الجزائرية بأنّ إقرار راتب جمال بلماضي كان خطأ وسوء تقدير من الإتحاد الجزائري لكرة القدم .


ودشّن بعض الجزائريين على مواقع التواصل الإجتماعي حملة دعم للمدرب جمال بلماضي ، حيث طالبوا فيها ببقاء جمال بلماضي مع منتخب الجزائر ولا سيما أنّ جمال بلماضي تحصّل على كأس أفريقيا في عام 2019 مع منتخب الجزائر .











إرسال تعليق