خال محمد صلاح يهاجم مدرب منتخب مصر روي فيتوريا

هاجم خال محمد صلاح أداء اللاعبين والمدرب روي فيتوريا بعد تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق في أوّل مباراة له في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 .

خال محمد صلاح يهاجم مدرب منتخب مصر روي فيتوريا

محمد صلاح

هاجم خال محمد صلاح أداء اللاعبين والمدرب روي فيتوريا بعد تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق في أوّل مباراة له في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيث انتهت المباراة بتعادل إيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق .


ونشر خال محمد صلاح على حسابه في الفيسبوك قائلاً : عناد فيتوريا وضعف خط الدفاع هيروحنا بدري ويشيل صلاح الليلة ، في إشارة منه أن اللوم سيقع على محمد صلاح وحده في حالة خروج منتخب مصر من دور المجموعات .


وظهر منتخب مصر بأداء باهت في أوّل مباراة له ، حيث تعادل مصر مع موزمبيق يضعه في ورطة ، وخاصّة أن مباراة مصر القادمة ستكون أمام منتخب غانا والذي نفسه مُطالب بالفوز بعد الخسارة من أمام الرأس الأخضر .


وتعرّض النجم المصري محمد صلاح إلى انتقادات بسبب أداءه في مباراة مصر وموزمبيق على الرغم من صناعته لهدف وتسجيله هدف ، حيث يرى الكثير من المشجّعين المصريين أن محمد صلاح المنتخب ليس هو محمد صلاح ليفربول .


وسجّل محمد صلاح هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة من خلال ركلة جزاء ، حيث استطاع محمد صلاح أن يُحقّق رقم قياسي كأول لاعب في تاريخ منتخب مصر يُسجّل في 4 نسخ مختلفة من كأس أمم أفريقيا .

وأفادت تقارير مصرية أن بعد مباراة مصر وموزمبيق كان محمد صلاح غاضبًا على زملاءه في الفريق بسبب أدائهم  ، حيث يشعر محمد صلاح أن في حالة أي تعثّر سيقع الهجوم عليه فقط بسبب أن محمد صلاح يعتبر هو النجم الأوّل في منتخب مصر واللاعب الذي يعوّل عليه المنتخب لتحقيق كأس أمم أفريقيا .





إرسال تعليق