كابوس برشلونة الرقم 7 يعود من جديد على هيئة فينيسيوس

على ملعب الأول بارك اجتاح ريال مدريد فريق برشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023، حيث استطاع ريال مدريد الفوز على برشلونة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد

 

كابوس برشلونة الرقم 7 يعود من جديد على هيئة فينيسيوس

نهائي السوبر الإسباني 2023

على ملعب الأول بارك اجتاح ريال مدريد فريق برشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023 ، حيث استطاع ريال مدريد الفوز على برشلونة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد ، وسجّل أهداف ريال مدريد فينيسيوس هاتريك ، رودريغو هدف ، بينما سجّل هدف برشلونة الوحيد البولندي ليفاندوفسكي .


وتحصّل النجم البرازيلي فينيسيوس على جائزة رجل المباراة بعد تسجيله 3 أهداف في الشوط الأول وصناعته للهدف الرابع .


وذكر فينيسيوس بعد المباراة أنّه يُهدي الفوز إلى قدوته كريستيانو رونالدو ، والذي يحمل رقمه عندما كان رونالدو لاعبًا لريال مدريد .


وخيّم الحزن على لاعبي برشلونة بعد الخسارة بنتيجة ثقيلة أمام ريال مدريد ، وصرّح تشافي مدرب برشلونة بعد الخسارة أنّه محبط ولكن برشلونة سيعود ، وأن الفريق لديه بطولات أخرى للمنافسة عليها .


وثأر ريال مدريد من الهزيمة التي تعرّض لها من برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2021- 2022 ، ليحقّق ريال مدريد لقب السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشر في تاريخه .


وشهدت المباراة ارتباك واضح من دفاع برشلونة وخاصّة من المدافع أراوخو ، والذي لم يستطع أن يوقف خطورة فينيسيوس الذي كان نجم اللقاء بدون منازع ، وقد تعرّض أراوخو للطرد بعد عرقلته لفينيسيوس في الشوط الثاني .


واحتفل لاعبي ريال مدريد مع الجماهير الحاضرة في ملعب الأول بارك ، حيث ارتدى لاعبي ريال مدريد في الإحتفال قمصان مكتوب عليها ريال مدريد باللغة العربية .









إرسال تعليق