محمد صلاح بعد كأس أمم أفريقيا

يتمنّى الكثير أن تبتسم أمم أفريقيا للنجم المصري محمد صلاح في هذه النسخة ، وخصوصًا أن محمد صلاح لم يسبق له أن توّج ببطولة مع منتخب مصر .

 

محمد صلاح بعد كأس أمم أفريقيا

آخر أخبار محمد صلاح في الانتقالات

الكثير من عشّاق كرة القدم وعشّاق النجم المصري محمد صلاح يترقّبون بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيث يتمنّى الكثير أن تبتسم أمم أفريقيا للنجم المصري محمد صلاح في هذه النسخة ، وخصوصًا أن محمد صلاح لم يسبق له أن توّج ببطولة مع منتخب مصر .


ويرى الكثير أن بطولة كأس أمم أفريقيا ستُحدّد مشوار النجم المصري في المستقبل ، حيث قد خرجت العديد من التقارير أن نادي الاتحاد السعودي يريد التعاقد مع النجم المصري .

حصول محمد صلاح على بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يجعل اللاعب يُصبح وبدون نقاش أفضل لاعب على مرّ تاريخ الكرة المصرية ، على الرغم من أنّ البعض يُصنّفه كأفضل لاعب مصري على مرّ الأزمنة .


لم يُحالف الحظ محمد صلاح مع منتخب بلاده ، حيث قد خسر محمد صلاح مع منتخب بلاده بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في المباراة النهائية التي جمعت منتخب مصر والسنغال .

وأفادت العديد من التقارير أن محمد صلاح يبحث عن بطولة دولية مع منتخب مصر ليُكمل مشواره الكروي من ناحية البطولات التي يُريد تحقيقها النجم المصري ، فقد حقّق اللاعب مع نادي ليفربول دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وجميع البطولات الممكنة مع ناديه على عكس منتخب مصر ، وحقّق محمد صلاح الكثير من الجوائز الفردية مثل جائزة هدّاف الدوري الإنجليزي ، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، وترشيحه لأفضل 3 لاعبين في العالم .

ويستمر محمد صلاح في التألق مع ليفربول رغم وصول عمره إلى 31 سنة ، حيث بلغت عدد اهداف محمد صلاح في موسم 2023-2024 إلى حدّ الآن 18 هدف في جميع المسابقات .


ويفكّر محمد صلاح جدّيا في قبول عرض السعودية حسب ما ذكرته بعد التقارير الإنجليزية ، حيث يأمل اللاعب أن يُنهي سنة 2024 بأفضل ما يمكن سواء مع ناديه أو منتخب مصر .

وذكرت بعض الصحف الرياضية أيضًا أن محمد صلاح مُعجب بفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي قدوة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والذي يلعب لصالح نادي النصر السعودي ، حيث يبحث محمد صلاح عن رحلة جديدة خارج أوروبا بعد وصوله لعمر كبير وعن كسب المزيد من الأموال وخاصّة أن الأندية السعودية تدفع الكثير من الأموال بعد استلام صندوق الاستثمار السعودي زمام الأمور في بعض الأندية الكبيرة ذات الشعبية الجماهيرية في السعودية .


وخرجت سابقًا بعض الأخبار القائلة باحتمالية ذهاب محمد صلاح إلى نادي برشلونة ، إلاّ أن فكرة انتقال محمد صلاح إلى برشلونة مستبعدة وخاصّة بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه النجم المصري .



راتب محمد صلاح

راتب محمد صلاح


يبلغ راتب محمد صلاح مع ليفربول 18 مليون يورو سنويا ، وهو ما تعتبره إدارة النادي الإنجليزي رقم كبير بلاعب بلغ الثلاثينات من عمره .


إصرار مدرب ليفربول يورغن كلوب على بقاء محمد صلاح مع ليفربول هو ما جعل من إدارة ليفربول التجديد مع اللاعب سابقًا ، حيث يعتبر محمد صلاح هو النجم الأوّل للنادي بسبب مساهماته التهديفية الكبيرة كل موسم سواء في الدوري الإنجليزي أو البطولات الأخرى .


راتب محمد صلاح وحسب بعض الصحف السعودية مع اتحاد جدة سيكون 180 مليون يورو سنويا ، وهو ما يعتبر راتب ضخم جدًا من الصعب أن يرفضه محمد صلاح ، بل حتى ليفربول سيفكّر كثيرًا وخاصّة أن صندوق الاستثمار السعودي سيدفع لنادي ليفربول من أجل إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في موسم 2024-2025 .


كيف كانت ردة فعل حارس الأرجنتين بعد الخسارة من السعودية؟








إرسال تعليق