راموس يوبخ مشجع من اشبيلية

أظهر مدافع نادي اشبيلية سيرجيو راموس ردّة فعل غاضبة بعد نهاية لقاء فريقه أمام أتلتيكو بلباو ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني .

 

راموس يوبخ مشجع من اشبيلية

سيرجيو راموس

أظهر مدافع نادي اشبيلية سيرجيو راموس ردّة فعل غاضبة بعد نهاية لقاء فريقه أمام أتلتيكو بلباو ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني ، حيث انتهت المباراة بفوز أتلتيكو بلباو على اشبيلية بهدفين دون مقابل .


بعد نهاية اللقاء أجرى راموس لقاء صحفي ، إلاّ أن أحد مشجّعي اشبيلية الغاضبين من الخسارة كان يُقاطع حديث راموس ، ممّا جعل سيرجيو راموس يغضب وطلب منه السكوت وإظهار بعض الإحترام .

وقد تفهّم راموس حالة المشجّعين بعد الخسارة ، إلاّ أنّه طلب من مشجّعي الفريق الأندلسي الهدوء والتحلّي بالصبر .


اشبيلية هذا الموسم ليس على أفضل ما يُرام ، حيث يقبع اشبيلية في المركز 16 من ترتيب الدوري الإسباني ، وهذا ما جعل من الجماهير الأندلسية تُظالب بالمزيد من اللاعبين .


وقد انتقل راموس إلى اشبيلية في صيف الموسم الماضي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان ، حيث صال اللاعب كثيرا داخل الملاعب وحقّق العديد من الألقاب والجوائز الفردية .


تعاقد اشبيلية مع راموس على الرغم من وصول عمره إلى 37 عام كانت بسبب تاريخ اللاعب الكبير ، حيث قد بدأ راموس مسيرته الإحترافية مع اشبيلية قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد .

أداء راموس مع اشبيلية ليس بالمقنع ، فاللاعب لم يجد نفسه بعد مع الفريق الأندلسي ، وقد خرج اشبيلية الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات .













إرسال تعليق