ناغلسمان يسخر من بايرن ميونخ بعد الخسارة بثلاثية

سخر مدرب بايرن ميونخ السابق ناغلسمان من الفريق البافاري بعد الخسارة بثلاثية من أمام بايرن ليفركوزن ضمن الجولة 21 من الدوري الألماني .

 

ناغلسمان يسخر من بايرن ميونخ بعد الخسارة بثلاثية

ناغلسمان

سخر مدرب بايرن ميونخ السابق ناغلسمان من الفريق البافاري بعد الخسارة بثلاثية من أمام بايرن ليفركوزن ضمن الجولة 21 من الدوري الألماني ، حيث كان ناغلسمان يشاهد المباراة من المدرجات .


ورصدت الكاميرات ضحك ناغلسمان بعد انهيار بايرن ميونخ من أمام بايرن ليفركوزن ، حيث كانت الإبتسامة لا تفارق مدرب بايرن ميونخ السابق .


وقد أقال نادي بايرن ميونخ المدرب ناغلسمان في الموسم الماضي وتعاقد مع توخيل ، حيث كانت الإقالة صعبة بالنسبة للمدرب ناغلسمان ولاسيما أنّه كان متصدّر ترتيب الدوري الألماني الموسم الماضي وتأهل إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .


وذكرت بعض التقارير الألمانية أن ضحك ناغلسمان وفرحته بخسارة بايرن ميونخ من بايرن ليفركوزن جاءت كردّة فعل بعد الصدمة التي تعرّض لها ناغلسمان في الموسم الماضي بإقالته .

ويدرّب ناغلسمان حاليا منتخب ألمانيا ، حيث يستعدّ ناغلسمان مع المنتخب الألماني لبطولة يورو 2024 .

إقالة ناغلسمان الموسم الماضي اخذت جدل واسع في الشارع الرياضي الألماني ، ولا سيما أن الإقالة جاءت بدون إخبار المدرب نفسه وقتها .


وطالبت جماهير بايرن ميونخ بإقالة توخيل والذي جاء كتعويض للمدرب ناغلسمان ، حيث لا يقدّم بايرن ميونخ هذا الموسم الأداء المقنع وخاصّة بعد خروجه من كأس ألمانيا وخسارته للسوبر الألماني 2022-2023 .

ويحتلّ بايرن ميونخ بقيادة توخيل المركز الثاني في البوندسليغا هذا الموسم ، حيث يبتعد بايرن ليفركوزن في صدارة الترتيب عن بايرن ميونخ ب 5 نقاط .










إرسال تعليق