أوزيل يتهكم على لاعبي اتلتيكو مدريد

قام النجم الألماني السابق مسعود أوزيل بالسخرية على اقتراح قانون الفيفا الجديد بخصوص البطاقة الزرقاء .

 

أوزيل يتهكم على لاعبي اتلتيكو مدريد

أوزيل

قام النجم الألماني السابق مسعود أوزيل بالسخرية على اقتراح قانون الفيفا الجديد بخصوص البطاقة الزرقاء ، حيث اقترحت الفيفا قيام الحكم بإعطاء البطاقة الزرقاء لكلّ لاعب يحتجّ على قرارات الحكم أو يقوم بتدخّل خشن .


وسيتعرّض كل لاعب رُفعت في وجهه البطاقة الزرقاء إلى طرد لمدّة 10 دقائق ، حيث تهكّم مسعود أوزيل على اقتراح قانون الفيفا الجديد من على حسابه في منصة اكس قائلاً : إذًا أتلتيكومدريد سيلعبون ب 6 لاعبين فقط .


 اقتراح الفيفا بطرد اللاعب لمدّة 10 دقائق في كلّ مرة يحتجّ فيها على قرارات الحكم أثار سخرية الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي .


وذكر بعض المحلّلين الرياضيين أن الإحتجاجت على قرارات الحكم واللعب بالخشونة هو جزة من متعة كرة القدم وأن اقتراح الفيفا الجديد بخصوص البطاقة الزرقاء من الممكن أن يفسد اللعبة .

ولم يكن اوزيل الوحيد الذي انتقد اقتراح الفيفا بخصوص البطاقة الزرقاء ، حيث انتقد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي اقتراح البطاقة الزرقاء واصفًا إيّاه أنه من الممكن أن يُسبب المزيد من المشاكل والتعقيدات .


وذكرت صحيفة تلغراف أن الفيفا في طور دراسة تطبيق القرار ، حيث لن تتسرّع الفيفا في تطبيق القانون الجديد بدون دراسة كاملة لعقبات وتبعيات المشروع .

وأضافت تلغراف أن الفيفا لن تطبّق القانون على بطولة كبيرة في البداية ، حيث ستجرّب الفيفا تطبيق القانون على بطولة صغيرة في الأوّل .










إرسال تعليق