حرب كلامية بين امام عاشور ورضا عبد العال

خرج نجم نادي الأهلي المصري امام عاشور بتصريحات أثارت الجدل الواسع في الصحافة الرياضية المصرية عقب فوز فريقه ببطولة السوبر المصري .

 

حرب كلامية بين امام عاشور ورضا عبد العال

تصريحات امام عاشور

خرج نجم نادي الأهلي المصري امام عاشور بتصريحات أثارت الجدل الواسع في الصحافة الرياضية المصرية عقب فوز فريقه ببطولة السوبر المصري على نادي فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، حيث ذكر إمام عاشور أنه سعيد بالتتويج مع الأهلي ببطولة السوبر المصري وأنه لا يُعطي أي انتباه لكل المشكّكين فيه .


وأضاف إمام عاشور قائلاً : لولا أن سيستم نادي الأهلي بيمنعني لكنت ردّيت على الهجّاصين ، في إشارة من إمام عاشور على نجم الكرة المصرية السابق رضا عبد العال بعد مهاجمة الآخير له .


تصريحات امام عاشور انتشرت كالنار في الهشيم وخاصّة أن المقصود النجم السابق لنادي الأهلي رضا عبد العال ، حيث ردّ رضا عبد العال على تصريحات امام عاشور بأنّها مجرد كلام من لاعب صغير ، وأنّ تاريخه حسب قوله مع الأهلي المصري لا يُمكن أن يصل إليه إمام عاشور .


وقد هاجم رضا عبد العال إمام عاشور سابقًا واصفًا إيّاه بوجه النحس على نادي الأهلي المصري ، حيث ذكر رضا عبد العال ان صفقة انضمام امام عاشور إلى الأهلي أخذت أكبر من حجمها وأن امام عاشور لاعب عادي .


وخرج بعض الإعلاميين يُدافعون عن إمام عاشور وعن حقّه في الردّ على رضا عبد العال بعد التقليل منه ومن أداءه في الملعب .


بطولة السوبر المصري هي أوّل بطولة لنجم الأهلي امام عاشور مع الفريق ، حيث ساهم امام عاشور بشكل كبير في حصول الأهلي المصري على بطولة السوبر من خلال الأداء الرائع الذي قدّمه في البطولة .


وخرجت العديد من المصادر داخل نادي الأهلي المصري التي أفادت أنّ النادي أبلغ امام عاشور بتجاهل الإنتقادات التي تُطاله من بعض الإعلاميين المصريين ، وأنّه يجب عليه التركيز داخل الملعب فقط .










إرسال تعليق