أشرف حكيمي ينجح في إيقاف خدعة طليقته بفضل أمه

في صدمة لم تتوقّعها زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي هبه عبوك ، حيث لم تتوقّع أنّ زوجها لايملك المال في حسابه البنكي الشخصي .

 

أشرف حكيمي ينجح في إيقاف خدعة طليقته بفضل أمه

أشرف حكيمي وزوجته هبه عبوك

في صدمة لم تتوقّعها زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي هبه عبوك ، حيث لم تتوقّع أنّ زوجها لايملك المال في حسابه البنكي الشخصي ، فقد تقدّمت سابقًا هبه عبوك برفع قضيّة طلاق من زوجها أشرف حكيمي وقد ربحت فعلاً قضيّة الطلاق ، إلاّ أن هبه عبوك لم تكتفي بذلك فقط ، فبعد الطلاق تقدّمت بطلب للمحكمة الفرنسية بحصر أموال طليقها  أشرف حكيمي لتتقاسم ثروته وتحصل على نصف مايملك ، إلاّ أن المحكمة الفرنسية ردّت على هبه عبوك بأن طليقها لايملك شيئًا من المال في حسابه البنكي الشخصي ، وأنّ كل أمواله ورواتبه تذهب مباشرة إلى حساب والدته ، حيث منذ سنوات طويلة تذهب جميع العوائد والمرتّبات التي يتحصّل عليها أشرف حكيمي إلى الحساب البنكي لوالدته وأنّ أشرف حكيمي يطلب المال من والدته كلّ مااحتاج للمال .


أخذت قضية أشرف حيكي وطليقته هبه عبوك الكثير من الضجّة في وسائل التواصل الإجتماعي ، وقد علّق بطل  العالم في رياضة UFC النيجيري ISRAEL ADESANYA على حسابه في انستغرام قائلاً : أنه قدوة لنا جميعًا ، إنه لايتقن كرة القدم فقط بل لاعب شطرنج محترف أيضًا .


وعنونت صحيفة الماركا الإسبانية في مقال لها : البالغ من العمر 24 سجّل كل أملاكه باسم والدته .


وقد رفعت هبه عبوك قضية الطلاق على زوجها بسبب خلافات شخصية بينهما ، وخاصّة بعد قضية أشرف حكيمي واتّهامه باغتصاب فتاة فرنسية ، ممّا جعل هبه عبوك ترفع قضيّة طلاق ضدّ زوجها السابق أشرف حكيمي .


وذكر العديد من روّاد التواصل الإجتماعي أنّ ماقام به أشرف حكيمي بوضع أمواله في حساب والدته هو شيء رائع ، حيث وحسب قول الكثير أنّ أشرف حكيمي لم يثق يومًا في هبه عبوك وهذا ماجعله يضع جميع عائداته كرياضي محترف في حساب والدته .

وأخذت القضيّة منحنى آخر وحسب عدّة صحف عالميّة أنّ ماقام به أشرف حكيمي تجاه أمواله يفتح موضوع تعلّق لاعبي المغاربة بوالداتهم ، فقد أبدت العديد من الصحف سابقًا إعجابها ب لاعبي المنتخب المغربي في كأس العالم واحتفال اللاعبين مع أمّهاتهم وتقبيلهم لأمّهاتهم ، وعلّق العديد في مواقع التواصل الإجتماعي على ذلك قائلين : لاتثق إلاّ في والدتك .


إرسال تعليق