مشوار طارق حامد مع اتحاد جدة ينتهي بالتراضي

أعلن نادى الاتحاد السعودي عن فسخ عقد لاعب الفريق المصري طارق حامد بالتراضي ، حيث توصّل طارق حامد مع نادى الاتحاد إلى اتفاق على فسخ عقده بالتراضي .

 

مشوار طارق حامد مع اتحاد جدة ينتهي بالتراضي

فسخ عقد طارق حامد

أعلن نادى الاتحاد السعودي عن فسخ عقد لاعب الفريق المصري طارق حامد بالتراضي ، حيث توصّل طارق حامد مع نادى الاتحاد إلى اتفاق على فسخ عقده بالتراضي ، وسيحصل طارق حامد على مبلغ 2.5 مليون يورو من نادى الاتحاد .


وقد ساهم طارق حامد في حصول نادى الاتحاد على لقب الدوري السعودي موسم 2022-2023 ، حيث يعتبر النجم المصري من الركائز الأساسية في فريق اتحاد جدة .


وعبّر مدرب نادى الاتحاد نونو سانتو عن إعجابه بالنجم المصري طارق حامد  ، حيث دائمًا ما قد أشاد بالأدوار التي كان يقوم بها طارق حامد في فريق الاتحاد .


وجاءت مغادرة اللاعب من فريق الاتحاد نظرًا للتطوّرات الأخيرة في نادى الاتحاد ، حيث قد استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على نادى الاتحاد ، ممّا جعل النادي يدخل صيف الانتقالات بقوة وتعاقد النادي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما .


وتعاقد نادى الاتحاد مع النجم الفرنسي كانتي قادمًا من نادي تشيلسي الانجليزي ، حيث توصّل نادى الاتحاد إلى اتفاق مع الدولي الفرنسي نغولو كانتي براتب سنوي 100 مليون يورو .


قدوم نغولو كانتي إلى اتحاد جدة هو أحد الأسباب الرئيسية في فسخ عقد طارق حامد مع النادي ، وخاصّة أن كانتي يلعب في نفس مركز طارق حامد .


فسخ عقد طارق حامد مع نادى الاتحاد جعل الكثير يتساءل عن إمكانية عودة اللاعب إلى الدوري المصري في صفوف نادي الزمالك ، إلاّ أن اللاعب لم يحدّد وجهته القادمة بعد .


وأفادت تقارير سعودية أن طارق حامد لديه عروض من أندية متوسطة في الدوري السعودي ، وخاصّة ان اللاعب استطاع ان يبرهن نفسه في دوري روشن السعودي مع نادى الاتحاد .


طعنة في الظهر يتعرض لها ريال مدريد وبرشلونة








إرسال تعليق