أفضل مروض للكرة إلى الأهلي السعودي

أعلن نادي الأهلي السعودي عن انضمام النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف الفريق ، حيث سيمتدّ عقد رياض محرز مع الأهلي السعودي حتّى عام 2027 .

 

أفضل مروض للكرة إلى الأهلي السعودي

رياض محرز الاهلي

أعلن نادي الأهلي السعودي عن انضمام النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف الفريق ، حيث سيمتدّ عقد رياض محرز مع الأهلي السعودي حتّى عام 2027 ، بينما تحصّل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على 30 مليون يورو من الأهلي السعودي .


وأفادت العديد من التقارير الإنجليزية أن راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي سيصل إلى 750 ألف يورو اسبوعيا .


وقد ودّع رياض محرز نادي مانشستر سيتي وجماهير النادي وشكرهم على دعمهم له خلال ال 5 سنوات التي قضّاها يرتدي قميص نادي مانشستر سيتي .


وجاء انتقال رياض محرز إلى الاهلي السعودي بعد إنزعاج النجم الجزائري من مدربه السابق بيب غوارديولا ، وخاصّة أن رياض محرز قد قضّى معظم مباريات الفريق في الموسم الماضي على الدّكة ، وهذا ما أغضب النجم الجزائري وجعله يرفض الاستمرار مع مانشستر سيتي .


انضمام رياض محرز مع الاهلي السعودي سيزيد من قوّة الفريق السعودي ، وخاصّة أن النجم الجزائري ليس المنضم الوحيد ، فقد أعلن سابقًا نادي الأهلي السعودي عن انضمام الحارس ميندي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو .


وبدأ رياض محرز المشاركة في التدريبات مع فريقه الجديد ، حيث نشر صورة على حسابه في انستغرام وهو يتدرّب مع فريق الأهلي السعودي .


وأفادت العديد من التقارير السعودية أن رياض محرز سعيد بالانضمام إلى الأهلي السعودي ، وخاصّة بسبب الراتب الكبير الذي سيتحصّل عليه من الاهلي .










إرسال تعليق