رئيس البرازيل لا يريد كارلو أنشيلوتي مدربا للمنتخب

في تصريحات لرئيس البرازيل لولا داسيلفا نقلتها وسائل الإعلام البرازيلية ، حيث هاجم رئيس البرازيل لولا داسيلفا قرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم .

 

رئيس البرازيل لا يريد كارلو أنشيلوتي مدربا للمنتخب

مدرب البرازيل الحالي

في تصريحات لرئيس البرازيل لولا داسيلفا نقلتها وسائل الإعلام البرازيلية ، حيث هاجم رئيس البرازيل لولا داسيلفا قرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بتعيين كارلو أنشيلوتي مدربًا للمنتخب البرازيلي ، وقد ذكر رئيس البرازيل أن كارلو أنشيلوتي شخص رائع إلاّ أنه لايستطيع تولّي تدريب منتخب البرازيل ، حيث أضاف قائلاً أن كارلو أنشيلوتي لم يدرّب منتخب إيطاليا سابقًا ولم يرشّح الإتحاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي سابقًا .


وصرّح رئيس الاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريغيز أن كارلو أنشيلوتي سيكون مدرب للمنتخب البرازيلي ابتداءًا من الموسم القادم ، حيث سيشرف أنشيلوتي على تدريب الفريق في بطولة كوبا امريكا 2024 .


مدرب البرازيل الحالي هو فرناندو دينيز إلى حين إستلام زمام كارلو أنشيلوتي مهمّة تدريب الفريق ، وسيكون فرناندو دينيز مساعدًا لكارلو أنشيلوتي في بطولة كوبا أمريكا 2024 .


تعيين كارلو أنشيلوتي كمدرب للمنتخب البرازيل أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام البرازيلية ، حيث يعتبر كارلو أنشيلوتي هو أوّل مدرب اجنبي يشرف على تدريب منتخب البرازيل لكرة القدم .


وقد أصرّ الاتحاد البرازيلي على تعيين أنشيلوتي مدربًا للبرازيل على الرغم من بقاء سنة على عقده مع ريال مدريد ، حيث سيكمل كارلو أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد .


تصريحات رئيس البرازيل عن تعيين كارلو أنشيلوتي مدربًا للبرازيل أثارت الكثير من الجدل في الصحف الإيطالية ، حيث علّقت الصحف الإيطالية بأن تصريحات رئيس البرازيل هي قلّة احترام في حق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .


ويرى الكثير من نجوم المنتخب البرازيلي أن كارلو أنشيلوتي هو المدرب الأنسب لتولّي قيادة منتخب البرازيل ، حيث قد أشاد نجم البرازيل نيمار بكارلو أنشيلوتي وأنّه سيساعد المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية وجيّدة .


مبابي ينوي زيارة الجزائر




إرسال تعليق