اطفال كريستيانو رونالدو يلفتون الأنظار في السعودية

يعيش النجم البرتغالي حياة هادئة مع عائلته داخل دولة السعودية ، حيث منذ قدوم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي بدأت الصحف العالمية بمراقبة نمط عيشه.

 

اطفال كريستيانو رونالدو يلفتون الأنظار في السعودية

اطفال كريستيانو رونالدو

يعيش النجم البرتغالي حياة هادئة مع عائلته داخل دولة السعودية ، حيث منذ قدوم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي بدأت الصحف العالمية بمراقبة نمط عيش عائلته .


حيث أفادت العديد من التقارير ان اطفال كريستيانو رونالدو بدؤو بالانسجام مع عادات وتقاليد الشعب السعودي ، حيث اطفال كريستيانو رونالدو بدؤو يجدون راحتهم في العيش في السعودية .


وقد نشرت صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا مقطع فيديو في وقت سابق ل اطفال كريستيانو رونالدو الانا وايفا وهما يتحدّثان العربية .


ودائمًا ماتنشر صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا بعض الصور لابنتيها ايفا والانا وهما موجودتان في قصر العائلة في السعودية .


انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي خلق هاجز للنجم البرتغالي عن تكيّف اطفاله وصديقته مع نمط الحياة في السعودية ، إلاّ أن وحسب الصحف البرتغالية ذكرت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعيد يالعيش في السعودية ولايوجد أي سبب يجعله يفكّر بنقل عائلته إلى خارج السعودية .


وسيشارك كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر السعودي في الموسم المقبل ، حيث بدأ في حضور تمرينات الفريق استعدادً للموسم المقبل .


حياة المشاهير من كرة القدم دائمًا ما كانت حديث الصحف العالمية ، حيث دائمًا ما خرجت تقارير تفيد ان عائلة النجم البرتغالي غير سعيدين بالعيش في السعودية ، وهذا ما نفاه اللاعب دائمًا في مقابلاته الصحفية .

اطفال كريستيانو رونالدو بدؤو بتعلّم اللغة العربية ، حيث وحسب الصحف السعودية يملك اطفال كريستيانو رونالدو العديد من الأصدقاء السعوديين .


كيف أصبح محمد صلاح فخر العرب








إرسال تعليق