الاهلي السعودي يدير ظهره للنجم السوري

أفادت العديد من التقارير السعودية أن نادي الأهلي السعودي بصدد التخلّي عن النجم السوري عمر السومة ، على الرغم من بقاء عقده لموسم اضافي .

 

الاهلي السعودي يدير ظهره للنجم السوري

عمر السومة

أفادت العديد من التقارير السعودية أن نادي الأهلي السعودي بصدد التخلّي عن النجم السوري عمر السومة ، حيث ينوي نادي الاهلي عرض عمر السومة على عدّة أندية من أجل بيع اللاعب .


وقد أعار نادي الأهلي السعودي عمر السومة إلى العربي القطري في صيف 2022 ، وقد هبط الأهلي السعودي إلى دوري يلو الدرجة الثانية قبل أن يصعد من جديد إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل .


عمر السومة هو الهدّاف التاريخي لنادي الأهلي السعودي ، حيث قدّم النجم السوري مسيرة رائعة تكلّلت بالنجاحات مع الأهلي السعودي .


عقد عمر السومة مع الأهلي السعودي ينتهي في صيف 2024 ، حيث تبقّى للنجم السوري موسم واحد مع نادي اهلي جدة .


وقد قدّم عمر السومة أداء رائع مع نادي العربي ، حيث استطاع عمر السومة المساهمة في تحقيق نادي العربي بطولة كأس أمير دولة قطر .


وأفادت العديد من التقارير أن قرار الأهلي السعودي بالتخلّي عن عمر السومة جاء نظرًا لتعاقد النادي مع النجم البرازيلي فيرمينو .


وحسب المصادر المقربة من النجم السوري هناك العديد من الأندية السعودية مهتمّة بالتعاقد مع اللاعب ، حيث ينتظر عمر السومة العرض المناسب من أجل اتخاذ الوجهة القادمة .


وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الأهلي بصدد تكريم عمر السومة لما قدّمه طوال مسيرته مع نادي الاهلي السعودي .


مباراة لن ينساها أي عاشق للمنتخب البرازيلي








إرسال تعليق