مباراة لن ينساها أي عاشق للمنتخب البرازيلي

ضمن نصف نهائي كأس العالم 2014 وعلى الأراضي البرازيلية ، التقى المنتخب الألماني مع المنتخب البرازيلي ، لتنتهي المباراة بفضيحة كروية للمنتخب البرازيلي.

 

مباراة لن ينساها أي عاشق للمنتخب البرازيلي

مباراة البرازيل والمانيا

ضمن نصف نهائي كأس العالم 2014 وعلى الأراضي البرازيلية ، التقى المنتخب الألماني مع المنتخب البرازيلي  ، لتنتهي المباراة بفضيحة كروية للمنتخب البرازيلي ، حيث قد خسرت البرازيل بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف وحيد .


خسارة البرازيل أمام المانيا بنتيجة سباعية جعل من المنتخب البرازيلي محط سخرية من العديد من الصحف الألمانية ، حيث وصفت الصحف الألمانية مباراة البرازيل والمانيا بالنزهة .


وسجّلت البرازيل أكبر خسارة في تاريخ مبارياتها في كأس العالم على أراضيها ، حيث لم يتوقّع أحد أن تنهار البرازيل وخاصّة أن البطولة كانت على أرضها .


وسجّل المنتخب الألماني 5 أهداف في الشوط الأول ، وأكمل المهمّة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين ، لتنتهي مباراة البرازيل والمانيا 1-7 .


وقد غاب عن مباراة البرازيل والمانيا 2014 نجم البرازيل نيمار للإصابة ، حيث ذكرت العديد من الصحف البرازيلية أن غياب نيمار كان مؤثّر على المنتخب البرازيلي .


وخرج لاعبي المنتخب البرازيلي منهارين بالبكاء بعد النتيجة الكبيرة التي تعرضو لها ، حيث اعتذر لاعبي البرازيل من الجماهير البرازيلية التي كانت حاضرة في المدرجات من أجل دعم وتشجيع المنتخب .


مباراة البرازيل والمانيا صنّفت كمباراة القرن للمنتخب الألماني ، حيث تسجيل نتيجة كبيرة في مرمى المنتخب البرازيلي صاحب أكبر عدد من بطولة كأس العالم يعدّ إنجاز بالنسبة للمنتخب الالماني .


وقد حصد المنتخب الألماني بطولة كأس العالم 2014 بعد وصوله للمباراة النهائية على حساب المنتخب الأرجنتيني .


رئيس البرازيل لا يريد كارلو أنشيلوتي مدربا للمنتخب








إرسال تعليق