خيبة أمل كبيرة عند جماهير الهلال السعودي

عاش عشّاق وجماهير نادي الهلال السعودي خيبة أمل كبيرة بعد الظهور الباهت لفريق الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال .

 

خيبة أمل كبيرة عند جماهير الهلال السعودي

الهلال السعودي اليوم

عاش عشّاق وجماهير نادي الهلال السعودي خيبة أمل كبيرة بعد الظهور الباهت لفريق الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال ، حيث أشعل عشّاق وجماهير الهلال السعودي غضبهم في مواقع التواصل الإجتماعي بعد الأداء الذي قدّمه الفريق في مبارتي الأهلي طرابلس والسد القطري .


وقد تعادل الهلال السعودي مع الأهلي طرابلس الليبي في مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس سلمان للأندية الأبطال ، وخسر في مباراته الثانية أمام السد القطري بثلاث أهداف مقابل هدفين .


مباراة الهلال السعودي أمام السد القطري أظهرت ضعف واضح لدى خط دفاع الهلال السعودي ، حيث تلقّى دفاع الهلال السعودي 4 أهداف في مبارتين .


واستهجنت جماهير الهلال أداء النجم السنغالي كوليبالي ، حيث لم يقدّم المدافع السنغالي كوليبالي الأداء المرجو منه وارتكب العديد من الأخطاء .


ويحتلّ الهلال السعودي الترتيب الأخير في المجموعة الثانية ، حيث تعقّدت الحسابات بالنسبة لفريق الهلال السعودي وخاصّة أن الفريق حقّق نقطة واحدة من مبارتين .


وسيواجه الهلال نادي الوداد البيضاوي المغربي ، ويأمل عشّاق وجماهير الهلال السعودي في أن يتحسّن أداء الفريق ويحقّق الفوز أمام وصيف بطل أفريقيا الوداد المغربي .


وعلى الرغم من الصفقات الكبيرة التي جلبتها إدارة نادي الهلال السعودي ، إلاّ أن الفريق مازال لم ينسجم مع بعض ، حيث لم يظهر اللاعبون الأجانب القادمين إلى صفوف الهلال الأداء المتوقّع منهم .


نجم عالمي على أبواب الرجاء المغربي








إرسال تعليق