بسبب وشم رونالدو لاعبة الأرجنتين تتعرض للطرد

تعرّضت نجمة منتخب الأرجنتين للسيدات إلى انتقادات واسعة بسبب وشم كريستيانو رونالدو ، حيث تضع ياميلا رودريغيز وشم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

 

بسبب وشم رونالدو لاعبة الأرجنتين تتعرض للطرد

رودريغيز ياميلا

تعرّضت نجمة منتخب الأرجنتين للسيدات إلى انتقادات واسعة بسبب وشم كريستيانو رونالدو ، حيث تضع ياميلا رودريغيز وشم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ساقها الأيسر .


ياميلا رودريغيز هي قائدة منتخب الأرجنتين للسيدات ، وقد ساهمت ياميلا رودريغيز في حصول منتخب الأرجنتين على بطولة كوبا أمريكا للسيدات .


على الرغم من إنجازات لاعبة الأرجنتين ياميلا رودريغيز مع منتخب بلادها إلاّ أن ذلك لم يمنعها من التعرّض لانتقادات بسبب صورة وشم كريستيانو رونالدو ، حيث تعتبر ياميلا رودريغيز كريستيانو رونالدو هو قدوتها .


وخرجت ياميلا رودريغيز بتصريحات لوسائل إعلام أرجنتينية بعد الانتقادات قائلة : أنا لا أكره ميسي ، بل ميسي هو أسطورتنا وقائدنا ، ولكن أنا أعتبر كريستيانو رونالدو هو قدوتي كلاعبة كرة قدم .


وشم كريستيانو رونالدو جعل من إدارة بوكا جونيورز الأرجنتيني يقرّر التخلّي عن قائدة الفريق وأفضل لاعبة في فريق بوكا جونيورز للسيدات ، حيث رفضت ياميلا رودريغيز إزالة الوشم رغبة من إدارة فريق بوكا جونيورز ، وقد انتقلت ياميلا رودريغيز إلى فريق بالميراس البرازيلي للسيدات .


ويعتبر ليونيل ميسي هو أسطورة الأرجنتين وخاصّة بعد تحقيقه لقب كأس العالم 2022 قطر ، حيث التقليل من أسطورة الأرجنتين لا يمكن أن يسمح به الأرجنتينيين .


المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو لم تنتهي ، حيث دائمًا ما قارن العديد بالنجم الأرجنتيني والنجم البرتغالي ، حيث يرى البعض أن التعصّب لدى المشجّعين في المقارنة بين النجمين يمكن أن يولّد ضغينة وتعصّب بين المشجّعين.


ياميلا رودريغيز ليست الوحيدة التي تعرّضت لانتقادات ، بل تعرّض سابقًا لاعب الأرجنتين غارناتشو لانتقادات بسبب تصريحه بأن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ .










إرسال تعليق