زوجة ليفاندوفسكي لا تريد ترك برشلونة

في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية قالت زوجة ليفاندوفسكي انا ستاتشورسكا أنها لا تريد العيش خارج برشلونة .

 

زوجة ليفاندوفسكي لا تريد ترك برشلونة

زوجة ليفاندوفسكي انستقرام

في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية قالت زوجة ليفاندوفسكي انا ستاتشورسكا أنها لا تريد العيش خارج برشلونة ، وعند سؤال انا ليفاندوفسكي عن احتمالية ذهاب المهاجم البولندي ليفاندوفسكي إلى الدوري السعودي ، ردّت انا ستاتشورسكا قائلة : كان اللاعبين في السابق يذهبون إلى الولايات المتحدة الأمريكية ثم الصين وحاليًا المملكة العربية السعودية .


وأضافت زوجة ليفاندوفسكي قائلة أنهم لا يفكّرون في الخروج من برشلونة حاليا ، حيث أنا لا أتخيّل أن أعيش خارج مدينة برشلونة .


وقد تلقّى ليفادوفسكي العديد من العروض من أندية الدوري السعودي ، إلاّ أن اللاعب لا يرغب في مغادرة فريق برشلونة في الفترة الحالية .


وذكرت العديد من التقارير أن زوجة ليفاندوفسكي هي من ضغطت على زوجها للإنتقال إلى برشلونة ، حيث كان حلم انا ليفاندوفسكي منذ زمن العيش في مدينة برشلونة وهذا مااستطاع أن يُحقّقه لها زوجها ليفاندوفسكي بالإنتقال إلى فريق برشلونة .


ويستمرّ المهاجم البولندي ليفاندوفسكي في قيادة هجوم فريق برشلونة للموسم الثاني ، حيث يرغب اللاعب في تحقيق أكبر قدر من الإنجازات والبطولات مع فريقه برشلونة .


وقد تحصّل ليفاندوفسكي على جائزة هدّاف الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد تفوّقه على المهاجم الفرنسي السابق لريال مدريد كريم بنزيما  .


وذكرت العديد من الصحف الإسبانية أن زوجة ليفاندوفسكي مرتاحة في العيش في برشلونة ، حيث قد انسجمت عائلة النجم البولندي بسرعة وتأقلمت مع طريقة العيش في مدينة برشلونة .


انا ستاتشورسكا دائمًا ما كانت داعمة لزوجها في مسيرته الكروية ، حيث دائمًا ما تنشر صور لها ولزوجها ليفاندوفسكي وهما يتمرّنان مع بعض .










إرسال تعليق