حارس مانشستر يونايتد الجديد يشعل الجدل

أثار حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا الجدل بعد صراخه على زميله في الفريق هاري ماغواير في المباراة الودّية التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد ودورتموند

 

حارس مانشستر يونايتد الجديد يشعل الجدل

أندريه أونانا

أثار حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا الجدل بعد صراخه على زميله في الفريق هاري ماغواير في المباراة الودّية التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد ودورتموند استعدادًا لموسم 2023-2024 ، وقد صرخ أندريه أونانا على زميله المدافع هاري ماغواير بعد أن كاد أن يسبب الأخير في خطأ فادح يكلّف فريق مانشستر يونايتد هدف في مرماه .


وأثارت ردّة فعل أندريه أونانا على زميله في الفريق تباين في الأراء ، فقد رأى البعض أن ردّة فعل أونانا مبالغ فيها وخاصّة أن الخطأ لم يسبّب هدف ، فيما رأى البعض أن ردّة فعل أونانا كانت جيّدة وأنه أثبت أنه يستطيع قيادة الخط الخلفي لفريق مانشستر يونايتد .


وتساءل العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن ردّة فعل أونانا في حالة كان المدافع فاران بدلاً من هاري ماغواير ، حيث يظنّ الكثير أن أندريه أونانا لن يستطيع الصراخ على فاران .


وقد صرّح أندريه أونانا بعد سؤاله عن لقطته مع هاري ماغواير قائلاً : أحاول التحدث معهم كثيرًا ، إنه لاعب جيد وأحد قادة الفريق .


أخطاء هاري ماغواير الكارثية جعلت إدارة مانشستر يونايتد تبحث عن حلول من أجل بيع اللاعب ، إلاّ أن هاري ماغواير لا يريد الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد وخاصّة أنه أحد قادة الفريق .


لم يكن أندريه أونانا الوحيد الذي تجادل معه هاري ماغواير ، فقد صرخ في الموسم الماضي دي خيا حارس مانشستر يونايتد على هاري ماغواير بعد تسبّبه في هدف في مرمى فريق الشياطين الحمر .


وذكرت العديد من التقارير أن مدرب مانشستر يونايتد تين هاج يحاول السيطرة على غرفة الملابس ، حيث يريد إظهار أن لا أحد فوق الفريق ، وتصرّف اندريه أونانا مع هاري ماغواير لم يُعجب المدرب الهولندي حسب بعض الصحف الإنجليزية .










إرسال تعليق