الزوجة التي جعلت عثمان ديمبيلي يعود لمستواه

ريما ايدبوش هي زوجة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، ريما ايدبوش هي من أصول مغربية وتمتلك أيضًا جنسية فرنسية، وقد تزوّجت ريما ايدبوش من عثمان ديمبيلي .

 

الزوجة التي جعلت عثمان ديمبيلي يعود لمستواه

Rima Edbouche

هل زوجة عثمان ديمبلي مغربيه؟

ريما ايدبوش هي زوجة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، ريما ايدبوش هي من أصول مغربية وتمتلك أيضًا جنسية فرنسية، وقد تزوّجت ريما ايدبوش من النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في عام 2021 في حفل زفاف تقليدي على طريقة الزواج المغربي التقليدي .


ريما ايدبوش هي قليلة الظهور على مواقع التواصل الإجتماعي عكس زوجات اللاعبين الآخرين ، حيث تعمل ريما ايدبوش كطبيبة في مستشفى في مدينة برشلونة ، وذكرت ريما ايدبوش سابقًا أنها تحب أن تقضي الإجازة الصيفية في دولة المغرب .


وقد كان لزوجة عثمان ديمبيلي دور كبير في رجوع اللاعب لمستواه المعتاد عندما كان يلعب لصالح نادي دورتموند الألماني ، حيث تعرّض اللاعب للعديد من الإصابات التي جعلته يغيب عن الملاعب لمدّة طويلة .


وحسب العديد من التقارير أن ريما ايدبوش دائمًا ما تساند زوجها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في مشواره الكروي ، حيث دائمًا ما كانت داعم له ولاختياراته في مسيرته الكروية .


ويعتبر عثمان ديمبلي أحد أمهر اللاعبين الفرنسيين في آخر 10 سنوات إلاّ أن الحظ التعيس لدى اللاعب جعله يتعرّض للعديد من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب .


وقد شارك عثمان ديمبيلي مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2022 قطر ، وقد واجه عثمان ديمبيلي مع منتخب فرنسا المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، وذكرت العديد من التقارير أن زوجة عثمان ديمبيلي قد ساندت منتخب المغرب وشجّعت المنتخب المغربي .


ويعتبر ديمبيلي أحد اللاعبين المعروفين بإهمالهم لنفسهم ، حيث يشتهر عثمان ديمبيلي بصفة عدم المبالاة ممّا جعله يتعرّض للعديد من الإنتقادات في مسيرته سواء مع المنتخب الفرنسي أو مع نادي برشلونة .


زواج عثمان ديمبلي من ريما ايدبوش ساعد اللاعب على الإستقرار النفسي ممّا ظهر واضحًا على أداء اللاعب في داخل الملعب ، حيث عاد عثمان لمستواه الطبيعي بعد أن تزوّج وأصبح قليل التعرّض للإصابات .


عودة ديمبلي

عودة ديمبلي

قدّم عثمان ديمبيلي مستوى رائع مع ناديه برشلونة في موسم 2022-2023 ، حيث استطاع عثمان ديمبلي تحقيق لقب الدوري الإسباني 2022-2023 رفقة زملاءه ، ويعتبر موسم 2022-2023 هو أفضل موسم للنجم الفرنسي مع ناديه برشلونة .


وقد انتقل اللاعب إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من صفوف نادي دورتموند الألماني ، في صفقة كلّفت خزائن النادي الكتالوني 140 مليون يورو ، حيث كان يعقد انصار نادي برشلونة الآمال على اللاعب وخاصّة أنه قدّم مستويات رائعة مع ناديه السابق دورتموند .


الإصابات المتكرّرة التي تعرّض لها عثمان ديمبيلي جعلته يفقد الثقة عند أنصار فريق برشلونة ، حيث لم ينجح عثمان ديمبلي النجاح الكبير مع ناديه برشلونة .


وقد عاد عثمان ديمبيلي في موسم 2022-2023 بعد تعافيه من الإصابة ، حيث قدّم عثمان ديمبيلي تحت قيادة تشافي أداء رائع جعله يصبح أحد الركائز الأساسية لفريق برشلونة ، ويرجع أحد الأسباب لرجوع عثمان ديمبيلي لسابق مستواه هو مساعدة زوجته ريما ايدبوش ومساندتها له .


رجوع عثمان ديمبيلي لمستواه جعل من إدارة باريس سان جيرمان تفكّر في نيل خدمات اللاعب ، حيث أكّد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتدّ حتى عام 2028 .


طارق حامد يمر بوقت عصيب



إرسال تعليق