طارق حامد يمر بوقت عصيب

يمرّ النجم المصري ولاعب نادي الاتحاد السعودي طارق حامد بوقت عصيب بعد خروجه مصاب في مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي .

 

طارق حامد يمر بوقت عصيب

طارق حامد مصاب

يمرّ النجم المصري ولاعب نادي الاتحاد السعودي طارق حامد بوقت عصيب بعد خروجه مصاب في مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ، حيث تعرّض نجم الاتحاد السعودي طارق حامد لإصابة خطيرة اضطرّ بسببها للخروج من الملعب .


وتعرّض طارق حامد لتدخّل عنيف من لاعب نادي الصفاقسي التونسي العراقي حسين على ، وقد نشر العراقي حسين علي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك اعتذار للنجم المصري طارق حامد وتمنّى له الشفاء .


ونشر نادي الاتحاد السعودي عبر صفحته الرسمية عن نجاح عملية طارق حامد ، حيث تمنّى النادي السعودي بالشفاء العاجل للنجم المصري .


اخبار طارق حامد مع الاتحاد السعودي ما زالت محلّ جدل عند أنصار النادي السعودي ، حيث ذكرت العديد من التقارير السعودية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تنوي التخلّي عن النجم المصري وخاصّة بعد التعاقد مع كانتي وفابينيو.


وقد أعلن نادي الاتحاد السعودي عن تعاقده مع لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو قادمًا من نادي ليفربول ، حيث قدوم فابينيو إلى فريق الاتحاد سيجعل من استمرار طارق حامد مع اتحاد جدّة أمر صعب .


وتصرّ إدارة نادي الإتحاد السعودي على أن يكون خط وسط الفريق مكوّن من ثنائية النجم الفرنسي نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو ، حيث ترى الإدارة بعدم ضرورة وجود طارق حامد مع الفريق في الفترة القادمة .


وأفادت العديد من التقارير بوجود خلاف بين مدرب فريق الاتحاد السعودي نونو سانتو مع إدارة نادي الإتحاد السعودي ، حيث يرى المدرب البرتغالي بأهميّة بقاء طارق حامد مع الفريق وهذا ما لا تراه إدارة نادي الاتحاد .


وقد كان طارق حامد أحد الركائز الأساسية في فريق اتحاد جدة الموسم الماضي ، وقد تحصّل طارق حامد رفقة زملاءه على بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي .


زوجة ليفاندوفسكي لا تريد ترك برشلونة








إرسال تعليق