رحلة ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي ستستمر

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن تجديد عقد مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي عامين إضافيين .

 

رحلة ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي ستستمر

كارلو أنشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن تجديد عقد مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي عامين إضافيين ، حيث سينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في يونيو 2026 .


وجاء خبر تجديد عقد كارلو أنشيلوتي كمدرب للنادي الملكي بردود فعل إيجابية من عشاق النادي الأبيض ، حيث رحّب العديد من اللاعبين السابقين للنادي الملكي بقرار تجديد عقد المدرب الإيطالي .


وحقّق كارلو أنشيلوتي خلال الفترتين التي قضّاها كمدرب لنادي ريال مدريد 10 ألقاب ، حيث حقّق دوري أبطال أوروبا مرّتين ، وكأس العالم للأندية مرتين ، والدوري الإسباني مرّة واحدة ، وكأس الملك مرتين ، والسوبر الأوروبي مرتين ، والسوبر الإسباني مرّة واحدة .


وأفادت العديد من التقارير الإسبانية أن سبب تجديد عقد النادي للمدرّب الإيطالي راجع للعلاقة الإيجابية التي بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي ، حيث تجمع الثنائي علاقة إيجابية وخاصّة أن أنشيلوتي ليس من المدرّبين المكلفين ويتقاضى راتب متوسط مقارنة بالخبرة التي يمتلكها هذا الإيطالي والألقاب والإنجازات التي حقّقها خلال مسيرته كمدرب .


خبر تجديد عقد كارلو أنشيلوتي أنهى الجدل عن من سيكون مدرب الفريق في الموسم المقبل ، حيث كان يُتوقّع أن يستلم زمام تدريب الفريق اللاعب السابق ومدرب بايرن ليفركوزن الحالي تشابي ألونسو ، إلاّ أن الإدارة رأت في أن تستمرّ مع أنشيلوتي وخاصّة أن الفريق يقدّم أداء رائع هذا الموسم بقيادة الإيطالي ، حيث تصدّر ريال مديد مجموعته في دوري أبطال أوروبا ومتصدّر ترتيب الدوري الإسباني .


حرب كلامية بين امام عاشور ورضا عبد العال








إرسال تعليق