جماهير ريال مدريد تريد من تشافي أن يبقى مدربا لبرشلونة

رفعت جماهير ريال مدريد التي كانت حاضرة في ملعب الاول بارك في السعودية لافته مكتوب عليها : تشافي ابقى نحن نحبك .

 

جماهير ريال مدريد تريد من تشافي أن يبقى مدربا لبرشلونة

تشافي

في مباراة ريال مدريد وبرشلونة على نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ، والتي انتصر فيها ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد ، رفعت جماهير ريال مدريد التي كانت حاضرة في ملعب الاول بارك في السعودية لافته مكتوب عليها : تشافي ابقى نحن نحبك .


ورفعت جماهير ريال مدريد اللافتة في إشارة منهم أنهم يتمنّون أن يبقى تشافي مدرب لفريق برشلونة بسبب النتائج السلبية التي يحقّقها الفريق تحت قيادة تشافي هذا الموسم ، وهذا ما سيجعل ريال مدريد ينافس وحيدًا على البطولات المحلّية .


بعد الخسارة من ريال مدريد تعرّض تشافي إلى انتقادات واسعة ، وخاصّة من الصحافة الكتالونية والتي طالبت لابورتا رئيس النادي بإقالة تشافي .


وذكر تشافي بعد نهائي السوبر الإسباني أن ريال مدريد كان يستحق الفوز وأنه يوم صعب على برشلونة ولكن الفريق سيعود حسب وصفه .


ولم يُحسن تشافي قراءة المباراة ، حيث ظهر برشلونة بأداء باهت وخط دفاع ضعيف استغلّه هجوم ريال مدريد والذي سجّل 4 أهداف ، حيث كان من الممكن أن تكون النتيجة أكثر من ذلك .

وأفادت تقارير إسبانية أن سبب إبقاء لابورتا على تشافي مدرب للفريق رغم النتائج السيئة التي يحقّقها الفريق ، هو أزمة برشلونة المالية والتي لن يستطيع بسببها تلبية طلبات المدرب الجديد من لاعبين ، حيث فضّل لابورتا الإبقاء على تشافي حتى نهاية الموسم الحالي .


خال محمد صلاح يهاجم مدرب منتخب مصر روي فيتوريا










إرسال تعليق