قميص منتخب مصر 2024 يثير السخرية والانتقادات

تعرّض الإتحاد المصري لكرة القدم لانتقادات واسعة بسبب القميص الذي ارتداه لاعبي منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا .

 

قميص منتخب مصر 2024 يثير السخرية والانتقادات

قميص منتخب مصر 2024

تعرّض الإتحاد المصري لكرة القدم لانتقادات واسعة بسبب القميص الذي ارتداه لاعبي منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا ، حيث انتقد بعض الإعلاميين المصريين حالة قميص منتخب مصر 2024 .


وانتقد الإعلامي المصري ابراهيم فايق حالة قميص منتخب مصر في أمم أفريقيا ، حيث وصف ابراهيم فايق قميص منتخب مصر 2024 لا يتناسب مع اللاعبين وخصوصا أنّه أظهر عن رداءة في الجودة بسبب درجات الحرارة العالية في مباريات أمم أفريقيا في ساحل الحاج .


وأضاف ابراهيم فايق أن قميص منتخب مصر يلتصق بأجساد اللاعبين في أوّل 10 دقائق من المباراة ، ممّا لا يعطي أريحية للاعب المصري .


وأثارت رؤية لاعبي منتخب مصر في درجات الحرارة العالية في مباريات بطولة أمم أفريقيا سخرية الكثير من الجماهير المصرية بسبب حالة القميص الذي كان مُلاصقًا لأجساد لاعبي منتخب مصر .

وخرج المنتخب المصري من بطولة أمم أفريقيا في دور ال 16 من أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح ، حيث تعرّض الإتحاد المصري لانتقادات واسعة بسبب المدرب روي فيتوريا وبسبب ما سمّي برداءة الخامة في قميص منتخب مصر 2024 .


وكانت درجات الحرارة في بطولة أمم أفريقيا 2023 عالية في معظم مباريات البطولة ، حيث قد ظهر على مجمل لاعبي المنتخبات التعب والإرهاق بسبب درجة الحرارة العالية في ساحل الحاج .


وذكر الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أنّه كان يجب على الإتحاد المصري لكرة القدم أن يدرس الطقس في ساحل الحاج لاختيار خامة  قميص مناسبة لأجواء وراتفاع درجات الحراراة في ساحل الحاج .










إرسال تعليق