هيرفي رونار يفضل المنتخب المصري على المنتخب الجزائري

ذكرت تقارير مصرية أن الفرنسي هيرفي رونار يقترب من تدريب المنتخب المصري لكرة القدم .

 

هيرفي رونار يفضل المنتخب المصري على المنتخب الجزائري

هيرفي رونار

ذكرت تقارير مصرية أن الفرنسي هيرفي رونار يقترب من تدريب المنتخب المصري لكرة القدم ، حيث وحسب التقارير أن الإتحاد المصري لكرة القدم في مفاوضات متقدّمة مع هيرفي رونار لتدريب منتخب مصر .


ويتولّى هيرفي رونار حاليًا تدريب منتخب فرنسا للسيّدات بعد أن كان مدرّب لمنتخب السعودية .


وحسب بعض الصحف الرياضية أن هيرفي رونار يفكّر جدّيًا في قبول عرض الإتحاد المصري لتدريب منتخب مصر ، حيث ذكرت الصحف أن هيرفي رونار مُعجب بالكرة المصرية .


مفاوضات الاتحاد المصري مع هيرفي رونار وصلت لمراحلها الأخيرة ، حيث تبقّى فقط التفاهم بشأن الراتب الذي سيحصل عليه هيرفي رونار مع منتخب مصر .


ويبلغ راتب روي فيتوريا مع منتخب مصر 200 ألف دولار شهريًا ، حيث قد تلقّى المدرب الحالي لمنتخب مصر روي فيتوريا انتقادات واسعة بعد خروج المنتخب المصري من أمم أفريقيا في دور ال 16 .

وتلقّى هيرفي رونار عرض من الإتحاد الجزائري لتولّي تدريب منتخب الجزائر بدلاً من جمال بلماضي ، إلاّ أن هيرفي رونار رفض العرض .


ويملك هيرفي رونار تاريخ كبير في القارّة السمراء ، حيث قد تحصّل سابقًا على بطولة أمم أفريقيا مرّتين عندما كان مدربًا لمنتخب زامبيا ومنتخب ساحل الحاج .

ودعم الكثير من الإعلاميين الرياضيين المصريين خطوة الإتحاد المصري في التعاقد مع هيرفي رونار ، حيث وحسب بعض المحلّلين أن هيرفي رونار هو الرجل الأنسب لقيادة منتخب مصر بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا 2023 بأداء باهت ومخيّب للآمال .




إرسال تعليق