ارسنال يمنح مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي

أصبح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا بعد خسارة ارسنال من نوتينغهام فورست بنتيجة هدف دون مقابل .

 

ارسنال يمنح مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي

ارسنال 0 - 1 نوتينغهام فورست

أصبح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا بعد خسارة ارسنال من نوتينغهام فورست بنتيجة هدف دون مقابل ، حيث بعد خسارة ارسنال حُسم اللقب رسميا لصالح مانشستر سيتي دون النظر للمباريات المتبقّية من الدوري الإنجليزي الممتاز .


أحرز مانشستر سيتي اللقب التاسع في تاريخه ، واستطاع مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي 2022-2023 قبل انتهاء الجولة الأخيرة من الدوري.


اللقب الثالث على التوالي لنادي مانشستر سيتي ، حيث استطاع النادي بقيادة بيب غوارديولا أن يحرز اللقب الثالث على التوالي متفوّقا على أقرب منافسيه نادي أرسنال .


أصبح مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أوّل مدرب في التاريخ تحقيقًا للثلاثية على التوالي في الدوري الإسباني والألماني والإنجليزي .


وشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم منافسة بين غوارديولا وارتيتا ، حيث تفوّق غوارديولا على مساعده السابق ارتيتا وحسم لقب الدوري لصالحه .


منافسة غوارديولا وارتيتا استمرّت حتّى الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، حيث استمرّ نادي أرسنال متصدّرًا للدوري الإنجليزي لمدّة 248 يوم حتّى استطاع نادي مانشستر سيتي فكّ صراع الصدارة لصالحه والتفوّق على ارسنال .


وقد هنّأ مدرب نادي أرسنال ارتيتا نادي مانشستر سيتي بحصولهم على لقب الدوري الإنجليزي للمرّة التاسعة في تاريخ النادي ، حيث قال ارتيتا : أوّلا أهنئ نادي مانشستر سيتي ، إنه يوم حزين حقا ، أعتذر لأننا أضعنا فرصة تحقيق لقب الدوري وهذه مسؤوليتي .


كابوس نادي تشيلسي








إرسال تعليق