صديقة هالاند تحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال

احتفل نجوم مانشستر سيتي بعد الفوز على الانتر والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، حيث استمرّت الإحتفالات بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية لساعات طويلة .

 

صديقة هالاند تحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال

ايزابيل جوهانسون

احتفل نجوم مانشستر سيتي بعد الفوز على الانتر والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، حيث استمرّت الإحتفالات بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية لساعات طويلة على أرضية ملعب أتاتورك ، وقد احتفل لاعبي السيتي مع عائلاتهم فرحين بالتتويج بالبطولة لأوّل مرّة في تاريخ النادي .


واحتفلت حبيبة هالاند ايزابيل جوهانسون مع المهاجم النرويجي داخل الملعب ، فقد أخذت ايزابيل جوهانسون الأنظار مع حبيبها هالاند .


ايزابيل جوهانسون هي لاعبة كرة قدم نرويجية ، وأفادت التقارير أنها من نفس قرية هالاند ، حيث قد تعرّف هالاند على ايزابيل جوهانسون وهو صغير في العمر .


ليس ل هالاند العديد من الصور مع صديقته ايزابيل جوهانسون ، إلاّ أن الثنائي تجمعهما علاقة قوية من الممكن أن تصل إلى الزواج حسب الصحف النرويجية .


وفضّل هالاند بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الاحتفال مع صديقته ايزابيل جوهانسون لوحدهما ، حيث استمرّ الحديث بين هالاند وايزابيل جوهانسون لفترات طويلة داخل الملعب ممّا أثار تساؤل الصحافة الرياضية .


وقد نشر المهاجم النرويجي هالاند صورة على انستغرام وهو يدخن سيجار احتفال بالفوز باللقب الأغلى دوري أبطال أوروبا .

ويعتبر هالاند من أغرب المهاجمين في العالم ، حيث دائمًا مايثير التساؤلات حول نمط عيشه وخاصّة أكله ، فقد نشر هالاند عدّة مرات صور طعام وصفه المتابعين ب "المقزز" .

هالاند من اللاعبين الذين يثيرون الجدل سواء داخل أو خارج الملعب ، حيث اتهم العديد من اللاعبين المهاجم النرويجي بأنه يُطلق الريح على المدافعين لتشتيت انتباههم .


مانشستر سيتي يحقق ذات الأذنين في اسطنبول









 

إرسال تعليق