اغنية سطلانة أصبحت تريند في المدرجات

شهدت مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان غناء جماهير الرجاء الرياضي على المدرجات بأغنية سطلانة .

 

اغنية سطلانة أصبحت تريند في المدرجات

اغنية سطلانة

شهدت مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان غناء جماهير الرجاء الرياضي على المدرجات بأغنية سطلانة ، حيث ردّدت جماهير الرجاء أغنية سطلانة التي ردّدها لاعبي الأهلي المصري بعد فوزهم على الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا .


وجاء غناء مشجّعي نادي الرجاء الرياضي بأغنية سطلانة استهزاءً بخسارة منافس الفريق المحلي الوداد المغربي ، حيث المنافسة بين الوداد والرجاء وصلت إلى المدرجات .


وقد ردّد لاعبي الأهلي المصري أغنية سطلانة احتفالاً بفوزهم بلقب دوري أبطال أفريقيا على الوداد في ملعب مركب الرياضي الخامس ، وقد استفزّت اغنية سطلانة الإعلام المغربي ، حيث أثارت هذه الأغنية غضب الإعلام المغربي المساند لنادي الوداد الرياضي .


سطلانة أصبحت تريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أخذ البعض في تركيب الاغنية على فيديواتهم الخاصة .


احتفال لاعبي الأهلي بالاغنية أخذ ضجّة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث رحّب البعض بما قام به لاعبي الأهلي المصري واصفين إيّاه بالتعبير عن الفرحة بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، بينما وصفها البعض ب قلّة ذوق نظرًا وأن لاعبي الأهلي المصري ردّدو الأغنية في مطار كازابلانكا بالمغرب .


وقلّد فريق سيدّات الأهلي المصري لكرة الطائرة إحتفال لاعبي الأهلي بترديد أغنية سطلانة ، حيث لم يقتصر الأمر على سيدات الاهلي فقط بل وصل الامر إلى بعض الإعلاميين في مصر أن غنّو أغنية سطلانة احتفالاً بفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه .


وقال سيد معوض نجم نادي الأهلي السابق عن اغنية سطلانة وترديدها من لاعبي الأهلي : ميزة الجيل الحالي بيعرف يحتفل أفضل منّنا في السابق .


هل رحلة غوارديولا مع السيتي قاربت على الإنتهاء؟









إرسال تعليق