إنزاغي يدرس مانشستر سيتي قبل موقعة نهائي الأبطال

قال مدرب نادي إنتر الإيطالي سيموني إنزاغي قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه وفريق مانشستر سيتي بأنّهم قادرين على الفوز على مانشستر سيتي .

 

إنزاغي يدرس مانشستر سيتي قبل موقعة نهائي الأبطال

نهائي دوري أبطال أوروبا

قال مدرب نادي إنتر الإيطالي سيموني إنزاغي قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه وفريق مانشستر سيتي بأنّهم قادرين على الفوز على مانشستر سيتي ، حيث ذكر إنزاغي أن فريقه لن يتراجع وواثق بأنّ لاعبوه سيقدّمون مباراة جيّدة .


وأضاف مدرب إنتر إنزاغي قائلاً بأنّه قد درس مانشستر سيتي جيّدًا قبل موقعة اسطنبول ، حيث أنّه سيركّز على نقاط ضعف الخصم .

وأضافت التقارير بأن إنزاغي سيحاول التقليل من خطورة نجم مانشستر سيتي النرويجي هالاند ، حيث سيحاول إنزاغي وضع أكثر من لاعب لمراقبة هالاند .

بينما صرّح نجم إيطاليا السابق كاسانو عن إنزاغي قائلاً : مازلت غير مقتنع بمدرب انتر سيموني إنزاغي رغم وصوله نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث إذا القرار كان بيدي إنزاغي سيرحل عن الفريق الموسم المقبل .


وذكر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أنّه يعرف ماسيفعل جيّدًا في نهائي الأبطال .


وقد تأهّل انتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ميلان في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، بينما تأهّل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد بعد تغلّبه بمجموع المبارتين 5-1 .


وسيدير نهائي دوري أبطال أوروبا الحكم البولندي سيمون مارتسينياك .


وسيقام نهائي دوري أبطال اوروبا على ملعب اسطنبول في تركيا ، وسيكون موعد المباراة في تاريخ 10/06/2023 على تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .









إرسال تعليق