الإعلام المصري يطالب بمنع عصام الشوالي من دخول مصر

شهد الإعلام المصري غضب واسع على المعلق التونسي عصام الشوالي عند تعليقه على مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

الإعلام المصري يطالب بمنع عصام الشوالي من دخول مصر

من يشجع عصام الشوالي

شهد الإعلام المصري غضب واسع على المعلق التونسي عصام الشوالي عند تعليقه على مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث ذكر الإعلام المصري أن كلمات عصام الشوالي كانت متحيّزة للاعبي الوداد وأن عصام الشوالي لم يُحسن التعليق .


الكثير من الإعلاميين المصريين انتقدو عصام الشوالي على ما أسموه تحيّز وتفضيله نادي الوداد على الأهلي ، حيث كلمات عصام الشوالي عند تعليقه على مباراة الوداد والأهلي لم تُعجب المذيعين في مصر ، وقد استنكر العديد من المذيعين المصريين على تعليق الشوالي واصفين إيّاه بالمتحيّز والكاره لنادي الأهلي المصري .


واستنكر العديد من مشجّعي نادي الأهلي المصري على تعليق عصام الشوالي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وقد هاجم العديد من المصريين المشجّعين لنادي الأهلي صفحة المعلّق التونسي عصام الشوالي على فايسبوك .


وقال نجم الأهلي السابق إكرامي الشحات أن على وزير الرياضة أن يمنع عصام الشوالي من دخول مصر مجدّدًا ، وقد طالب إكرامي الشحات من عصام الشوالي أن يعتذر إلى جميع مشجّعي الأهلي المصري .


لم يُعلّق عصام الشوالي على الهجوم والانتقادات التي يتعرّض لها من الإعلام المصري ، ولكن أفادت مصادر مقربة من المعلّق التونسي أن عصام الشوالي ينوي التفسير والإعتذار من جمهور الأهلي المصري .

كلمات عصام الشوالي في مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي جعلت العديد من الجماهير الأهلاوية تُطالب بمنع عصام الشوالي من التعليق على مباريات الأهلي المصري في المستقبل .

وسيقابل الاهلي المصري الوداد الرياضي على ملعب المركب الرياضي الخامس في الحادي عشر من شهر يونيو ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .


نغولو كانتي اللاعب الذي يتمناه أي مدرب








إرسال تعليق