أين ذهب إدين هازارد؟

يتساءل الكثير من عشّاق النجم البلجيكي السابق إدين هازارد عن أي نادي ذهب إليه اللاعب بعد رحيله من نادي ريال مدريد في يونيو 2023 .

 

أين ذهب إدين هازارد؟

إدين هازارد

أين يلعب هازارد 2023؟

يتساءل الكثير من عشّاق النجم البلجيكي السابق إدين هازارد عن أي نادي ذهب إليه اللاعب بعد رحيله من نادي ريال مدريد في يونيو 2023 ، حيث يظلّ إدين هازارد بدون نادي حاليًا بعد أن فشل في مسيرته مع ريال مدريد .


وقد اعتزل هازارد اللعب دوليًا بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم 2022 قطر ، حيث قد كرّم الإتحاد البلجيكي لكرة القدم اللاعب السابق لمنتخب بلجيكا هازارد في احتفال حضره لاعبي منتخب بلجيكا .


وضعيّة هازارد بدون نادي هي محزنة لكل عاشق للنجم البلجيكي السابق إدين هازارد ، حيث يشعر هازارد وحسب عدّة تقارير انه لا يستطيع العودة من جديد بعد الفشل الذريع الذي حقّقه مع ريال مدريد .


صفقة هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019 كان يُتوقّع منها الكثير وخاصّة عند عشّاق النادي الملكي ، حيث كلّفت صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد خزائن النادي الملكي حوالي 115 مليون يورو .


كان يُنظر للنجم البلجيكي السابق إدين هازارد المعوّض لرحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث كانت تأمل إدارة ريال مدريد بأن يستطيع إدين هازارد أن يُقدّم ما قدّمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد .


ويعتبر إدين هازارد من أفضل ما أنجبت الكرة البلجيكية وخاصّة مااستطاع أن يُقدّمه اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 ، واستطاع إدين هازارد أن يُقدّم مسيرة ناجحة مع ناديه الإنجليزي السابق نادي تشيلسي .


القيمة السوقية للنجم البلجيكي هازارد عند قدومه لريال مدريد كانت 150 مليون يورو ، وبعد رحيل إدين هازارد عن ريال مدريد بلغت القيمة السوقية للنجم البلجيكي السابق بعد رحيله من ريال مدريد أقل من 10 مليون يورو .


وقد قضّى إدين هازارد مع ريال مدريد 4 مواسم لم يستطع من خلالها تقديم أي شيء يُذكر ، حيث قد تخلّت إدارة ريال مدريد عن اللاعب في صيف 2023 على الرغم من بقاء عقده لموسم آخر .


وأفادت العديد من التقارير ان هازارد قد رفض عرض من نادي انتر ميامي الامريكي ، حيث يعتقد اللاعب أنه مازال بإمكانه اللعب على الصعيد الأوروبي .


وزن هازارد

وزن هازارد


الكثير من المحلّلين والمتتبّعين للشأن الرياضي رجّحو السبب الرئيسي في فشل إدين هازارد مع ريال مدريد هو عدم إهتمام اللاعب بجسمه ولياقته البدنية ، فقد عُرف عن هازارد وزنه الزائد عندما كان يلعب لصالح ريال مدريد .


واشتهر هازارد بحبّه للأكلات السريعة ، حيث عُرف عنه حبّه لأكل البيتزا والهامبورغر ، وعلى الرغم من محاولة الجهاز الفنّي لريال مدريد تغيير عقليّة اللاعب إلاّ ان إدين هازارد لم يتخلّى عن عاداته .


فشل هازارد مع ريال مدريد ليس سببه الوحيد وزنه الزائد ، بل عانى اللاعب من الحظ السيّ نتيجة الإصابات التي تعرّض لها مع الفريق الأبيض .


ورجّحت العديد من التقارير ان كثرة الإصابات التي تعرّض لها إدين هازارد ناتج عن قلّه اهتمامه بجسمه ولياقته البدنية .


ويعتقد الكثير أن هازارد تعرّض للكثير من الظلم خلال مشواره مع ريال مدريد وخاصّة من المدرب الإيطالي  كارلو أنشيلوتي ، حيث لم يعتمد انشيلوتي على اللاعب على الرغم من جاهزية اللاعب .













إرسال تعليق