سفيان مرابط يرفض ليفربول ويختار ناديه الجديد

أفادت العديد من التقارير الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع النجم المغربي ونجم خط وسط فيورنتينا سفيان مرابط .

 

سفيان مرابط يرفض ليفربول ويختار ناديه الجديد

سفيان مرابط

أفادت العديد من التقارير الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع النجم المغربي ونجم خط وسط فيورنتينا سفيان مرابط ، حيث قد ذكرت التقارير أن سفيان مرابط قد رفض عرض من نادي ليفربول في سبيل الانضمام الى مانشستر يونايتد .


وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد لم يتقدّم بطلب رسمي لنادي فيورنتينا للتعاقد مع النجم المغربي سفيان مرابط ، إلاّ أن مانشستر يونايتد يجري مفاوضات مع كيل أعمال اللاعب .


رفض سفيان مرابط عرض نادي ليفربول جعل الإحتمالات تصبّ في صالح مانشستر يونايتد ، حيث أبدى مدرب مانشستر يونايتد تين هاج إعجابه بنجم خط وسط المنتخب المغربي سفيان مرابط .


وقد اهتمّ نادي برشلونة الإسباني سابقًا بالنجم المغربي سفيان مرابط ، إلاّ أن الأزمة المالية التي يُعاني منها برشلونة جعلت الصفقة لم تكتمل .


وذكرت صحيفة لاغازيت الإيطالية أن سفيان مرابط خارج قائمة فريق فيورنتينا ضمن الجولة التحضيرية في بلجراد استعدادً للموسم المقبل ممّا يزيد من احتمالية رحيله عن الفريق .


وأكّدت العديد من المصادر أن نادي فيورنتينا لايُمانع بيع النجم المغربي سفيان مرابط في حالة وصول عرض مناسب ، حيث يقدّر نادي فيورنتينا سفيان مرابط ب 30 مليون يورو .


وقد قدّم سفيان مرابط أداء رائع في كأس العالم 2022 مع المنتخب المغربي ممّا جعله مطمع للعديد من الأندية الكبيرة ، حيث بلا شكّ عقد سفيان مرابط مع مانشستر يونايتد سيكون أكبر بكثير من عقده مع فيورنتينا .


المال يفسد كرة القدم








إرسال تعليق