ماذا حدث في المكالمة الهاتفية بين رونالدو وفيرغسون ؟

علاقة كريستيانو رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد اليكس فيرغسون هي أكثر من علاقة مدرّب بلاعب ، بل يمكن وصفها بأنّها علاقة أب بإبنه .

ماذا حدث في المكالمة الهاتفية بين رونالدو وفيرغسون ؟

كريستيانو رونالدو وفيرغسون

علاقة كريستيانو رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد اليكس فيرغسون هي أكثر من علاقة مدرّب بلاعب ، بل يمكن وصفها بأنّها علاقة أب بإبنه ، حيث قد آمن اليكس فيرغسون بالنجم البرتغالي منذ أن كان عمره في الثامنة عشر ، واستطاع أن يجلبه إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 قادمًا من نادي لشبونة البرتغالي ، حيث بدأ كريستيانو رونالدو بكتابة اسمه بأحرف من ذهب في مسيرة كروية رائعة تكلّلت بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية .


ويعتبر اليكس فيرغسون هو الشخص الذي اكتشف موهبة كريستيانو رونالدو وأبرزها للعالم ، حيث دائمًا ما أخد رونالدو بنصيحة معلّمه فيرغسون ، وقد ساند اليكس فيرغسون كريستيانو رونالدو في مشواره الكروي وحتّى وهو خارج أسوار الشياطين الحمر .


لا يُمكن أن يندم كريستيانو رونالدو على شيء نصحه إيّاه اليكس فيرغسون إلاّ شيء واحد وهو إقناعه بالعودة إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 ، حيث تلقّى كريستيانو رونالدو مكالمة هاتفية من اليكس فيرغسون يخبره فيها بضرورة العودة إلى مانشستر يونايتد وأن لا يذهب إلى المنافس اللذوذ للشياطين الحمر وهو مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا .


وجاءت تفاصيل المكالمة الهاتفية التي تلقّاها كريستيانو رونالدو من فيرغسون على لسانه في مقابلة أجراها مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان ، حيث ذكر كريستيانو رونالدو أنّه كان قريبًا من الأنتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2021 ، حيث وقد ذكرت العديد من المصادر الإنجليزية في وقتها أن كريستيانو رونالدو تحدّث مع مدرب الفريق بيب غوارديولا وأنّه اقتنع بالقدوم إلى النادي ، إلاّ أنّ المكالمة الهاتفية التي تلقّاها كريستيانو رونالدو من اليكس فيرغسون حالت دون ذلك ، وخاصة أنّ انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي سيمحي تاريخه الكبير مع مانشستر يونايتد بسبب العداوة الكبيرة بين قطبي مانشستر .


وذكر كريستيانو رونالدو أنّه يندم على الرجوع إلى مانشستر يونايتد بسبب ما حدث معه من مشاكل مع إدارة الفريق ومع مدرب الفريق الهولندي تين هاغ ، وأنّه كان عليه أن يذهب إلى مانشستر سيتي .


ماذا قال غوارديولا عن كريستيانو رونالدو ؟


ماذا قال غوارديولا عن كريستيانو رونالدو ؟


دائمًا ما أشاد غوارديولا بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قد جمعت بين الثنائي منافسة سابقة عندما كان غوارديولا مدربا لبرشلونة وكريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف فريق ريال مدريد ، إلاّ أن ذلك لم يجعل غوارديولا يُخفي إعجابه بالنجم البرتغالي .

وقد أشاد غوارديولا في بعض مؤتمراته الصحفية بالنجم البرتغالي ، وخاصّة المنافسة القوية التي كانت بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي .


وأثبت غوارديولا إعجابه بالنجم البرتغالي عندما كان يريد ضمّه لفريق مانشستر سيتي في عام 2021 ، إلاّ أن مكالمة اليكس فيرغسون حالت دون ذلك وخاصّة أن كريستيانو رونالدو يحترم مدرّبه السابق اليكس فيرغسون .


رؤية كريستيانو رونالدو مع مدرب عبقري مثل غوارديولا كان سيصبح شيء ممتع للعين ، وخاصّة أن رونالدو سيتواجد في منظومة قويّة ومدرب قوي يساعدونه على تسجيل الأهداف ، حيث اكثر ما يتميز به النجم البرتغالي فاعليته امام المرمى وتسجيله للعديد من الأهداف ، وهذا ما أثبته مع النصر السعودي وحتى وهو قارب للوصول إلى عمر ال 40 سنة .



إرسال تعليق