لابورتا في مفاوضات سرية مع مدرب جيرونا

افادت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة في مفاوضات مع ميغيل سانشيز مدرب جيرونا الحالي ليحلّ محلّ تشافي الموسم المقبل .

 

لابورتا في مفاوضات سرية مع مدرب جيرونا

ميغيل سانشيز

افادت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة في مفاوضات مع ميغيل سانشيز مدرب جيرونا الحالي ليحلّ محلّ تشافي الموسم المقبل ، حيث ذكر صحفي إسباني أن ميغيل سانشيز أخبره بنفسه أنه سيدرّب برشلونة الموسم المقبل .


وأضاف الصحفي أيضًا أن لابورتا وميغيل سانشيز التقا 3 مرّات ، حيث يريد لابورتا التعاقد مع ميغيل سانشيز بدلاً من مدرب برشلونة الحالي تشافي .


ويقدّم نادي جيرونا موسم رائع تحت قيادة ميغيل سانشيز ، حيث استطاع ميغيل سانشيز أن يصنع فريق من الصعب أن يُهزم .


ويحتلّ جيرونا الترتيب الثاني في الدوري الإسباني ، حيث تصدّر جيرونا معظم أخبار الصحف الإسبانية بسبب ما يقدّمه الفريق من كرة رائعة .

وأشادت وسائل الإعلام الإسبانية بمدرب جيرونا الحالي ميغيل سانشيز ، حيث حسب وصف بعض الصحف أن ميغيل سانشيز من المدرّبين القلائل الذين يقدّمون كرة هجومية وشاملة في هذا الوقت .


مفاوضات لابورتا وميغيل سانشيز جاءت بعد النتائج السلبية التي يحقّقها فريق برشلونة هذا الموسم ، حيث تعرّض تشافي لانتقادات واسعة بعد نتائج الفريق السيئة والخسارة من ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني .


وعلّقت بعض جماهير برشلونة عن خبر مفاوضات النادي مع ميغيل سانشيز بتعليقات إيجابية تجاه المدرب ، حيث يرى الكثير أن ميغيل سانشيز يحمل نفسس فكر مدرسة برشلونة في طريقة اللعب .










إرسال تعليق