لابورتا في قطر والعيون على كيليان مبابي

يبحث لا بورتا في قطر على مستثمرين ورجال أعمال قطريين للإستثمار في نادي برشلونة والنظر في العرض المقدّم من قطر للإستحواذ على 47% من ملكية نادي برشلونة

لابورتا في قطر والعيون على كيليان مبابي


لابورتا في قطر

وصل رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا إلى قطر للبحث مع مستثمرين قطريين للتعاون والاستثمار في برشلونة ، حيث يبحث لا بورتا في قطر على مستثمرين ورجال أعمال قطريين للإستثمار في نادي برشلونة والنظر في العرض المقدّم من قطر للإستحواذ على 47% من ملكية نادي برشلونة .


زيارة لابورتا إلى قطر تهدف إلى معالجة المشاكل المادية التي يُعاني منها برشلونة ، حيث أفادت التقارير الإسبانية أن لابورتا في قطر يبحث عن رعاة جُدد لنادي برشلونة لكسب الأموال التي تساعد بالنهوض بفريق برشلونة والدخول بقوة في صيف الإنتقالات الحالي .


وأفادت تقارير فرنسية أن باريس سان جيرمان قد عرض على نادي برشلونة النجم الفرنسي كيليان مبابي ، حيث ذكرت الصحف الفرنسية أن باريس سان جيرمان يفضّل انتقال مبابي إلى برشلونة بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد نظرًا للعلاقة السيئة التي تجمع بين إدارة ريال مدريد وإدارة باريس سان جيرمان .


وقد اهتمّ برشلونة سابقًا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي وخاصّة بعد فشل صفقة رجوع ميسي إلى برشلونة ، ويقدّر نادي باريس سان جيرمان قيمة مبابي الحالية ب 200 مليون يورو ، إلاّ أن العلاقة القوية التي تجمع لابورتا بقطر من الممكن المساعدة على انتقال مبابي إلى برشلونة ، حيث عرض باريس سان جيرمان كيليان مبابي على برشلونة وأن يتم دفع مبلغ قيمة انتقال مبابي إلى برشلونة على دفعات .


عدم تجديد كيليان مبابي وتفعيل خيار التجديد جعل من باريس سان جيرمان يفكر مليًا في بيع اللاعب الموسم الحالي بدلاً من الموسم المقبل عند انتهاء عقده ، حيث لايريد باريس سان جيرمان أن يذهب النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد وهذا ماجعل الصحف العالمية تقول أن وجود لابورتا في قطر من الممكن أن يجعل انتقال مبابي إلى برشلونة أقرب من انتقاله إلى ريال مدريد .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن اجتماع لابورتا مع المستثمرين القطريين سينتج عنه قرارات مهمّة تخصّ نادي برشلونة ، حيث من المتوقّع أن تستولي قطر على جزء من ملكية النادي الكتالوني للمساعدة على انقاذ برشلونة من الأزمة المالية التي يُعاني منها .


اغنية سطلانة أصبحت تريند في المدرجات

هل رحلة غوارديولا مع السيتي قاربت على الإنتهاء؟







 

إرسال تعليق